عاجل

  • غانتس: إذ لزم الأمر سنقوم بضرب غزة من جديد

  • كوخافي: العملية في غزة كان معد لها مسبقاً وفق خطة محكمه

  • لابيد: العملية في غزة أعادت لإسرائيل المبادرة والردع

ظهرت بإطلالة غريبة..هل حلقت ياسمين صبري شعرها؟

ظهرت بإطلالة غريبة..هل حلقت ياسمين صبري شعرها؟
ياسمين صبري
دخلت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، في دردشة عبر خاصية الستوري بحسابها على (إنستغرام)، وكان من ضمن الأسئلة: "هو انتي حلقتي شعرك فعلاً؟"، لترد عليه: "لا والله دي المفروض كحكة".
ياسمين صبري في آخر ظهور

وردّت على استفسار  أحد متابعيها حول أعمالها الفنية المقبلة بعد انسحابها من مسلسل (الشادر) إخراج سامح عبد العزيز، بأنها تحضر لمسلسلين جديدين.

وكانت قد كشفت أنها تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان (الزواج سم قاتل)، ضمن سباق الموسم الرمضاني القادم، والذي سيتناول قضايا المرأة، وعلاقتها بالرجل وقضايا الارتباط والانفصال. 

وبدأت ياسمين في إجراء جلسات عمل، مع المخرجة ياسمين أحمد كامل؛ للوقوف على التفاصيل الأولى لمسلسلها الجديد بعد غياب عامين عن الدراما الرمضانية.

وخلال الأسئلة، كشفت ياسمين عن تجهيزها لكتاب من تأليفها، وهي التجربة الأولى لها، وتابعت أنها ستطرحه يومًا ما، ونصحت متابعيها بعدم جلد الذات، وقالت: "كوني رحيمة مع نفسك".

وكانت ياسمين قد خطفت الأنظار أثناء قضائها إجازتها الصيفية، في موريشيوس، كما شاركت في فعالية عالمية لدار المجوهرات العالمية (كارتييه)، في مدريد، حيث نشرت عدة صور لها برفقة النجوم رامي مالك، وديبيكا بادوكون، بحسابها على (إنستغرام).

ومن الجدير بالذكر، أن ياسمين صبري غابت هذا العام عن الدراما الرمضانية، حيث كان مسلسل (فرصة تانية)، عام 2020، آخر أعمالها، بطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، نهال عنبر، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ومعالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة (سينرجي).




 



التعليقات