شاهد: السعودية مروج الرحيلي قبل وبعد تجميل الأنف

شاهد: السعودية مروج الرحيلي قبل وبعد تجميل الأنف
مروج الرحيلي
بعد أن أجرت عملية تجميل لأنفها، الشهر الماضي، ظهرت المؤثرة السعودية، مروج الرحيلي، بإطلالة جديدة، وقالت إنها تعاني من تورّم في أنفها، نتيجة العملية، وتحتاج لمزيد من الوقت للتشافي. وعلى الرغم من سعادتها، عقب خضوعها لتجميل الأنف، رأى بعض من المتابعين أنّ أنفها لم يكن بحاجة لتجميل. 

مروج الرحيلي قبل وبعد التجميل

وفي مقطع فيديو، ولأول مرة، كشفت مروج الرحيلي، عن عمرها، إذ ذكرت أنها مواليد العام 1994، وبعد عامين ستتجاوز الثلاثين ربيعاً. 

وقبل مدة قصيرة، وقعت مروج في أزمة حقيقية، بعد رحلتها إلى المالديف بصحبة المؤثرة السعودية، رهف القحطاني، حيث فرضت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية غرامة بحق كل منهما.

وبلغت قيمة تلك الغرامة، 400 ألف ريال سعودي، وذلك عقب شكوى رسمية قدّمتها المالديف إلى المملكة ضدهما؛ لاتهامهما بالإساءة إلى المالديف وشعبها. ففي مقطع فيديو سابق، ظهرت رهف القحطاني وهي تغني بطريقة فيها تعالٍ وتفاخر ضد المالديف، وهو ما أثار غضب وزير الدولة للشؤون الإسلامية في المالديف جمال الوادوي، وطالب سفارة المملكة للقيام بدورها.

وبعد قرار التغريم، دافعت مروج الرحيلي عن نفسها عبر مقطع فيديو، مؤكدةً أن لا علاقة لها في الفيديو المسيء للمالديف، وأنها مظلومة. لكن رهف عبّرت عن حزنها لتخلي مروج عنها في أزمتها، وأوضحت أنها لا تتخلى عن أصدقائها في أزماتهم.


 

 


التعليقات