اتحاد الشراع والتجديف وشركة جوال يوقّعان اتفاقية رعاية البطولة الشاطئية الأولى

اتحاد الشراع والتجديف وشركة جوال يوقّعان اتفاقية رعاية البطولة الشاطئية الأولى
من توقيع الاتفاقية
رام الله - دنيا الوطن
وقَّع الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف، وشركة "جوال" مساء الثلاثاء، اتفاقية خاصة لرعاية بطولة التجديف الشاطئية الأولى التي يعمل الاتحاد على تنظيمها على شاطئ بحر غزة خلال الفترة المقبلة.

وجرى توقيع الاتفاقيّة بحضور وفد من اتحاد برئاسة أ. خلدون أبو سليم رئيس الاتحاد ومحمد القيشاوي عضو مجلس ادارة الاتحاد امين الصندوق ، وعبد الفتاح الشرفا المدير التجاري لشركة "جوال" في قطاع غزّة، وذلك في مقر الشركة بمدينة
غزة.

وفي كلمته عبَّر أبو سليم عن شكره لشركة "جوال" على رعايتها لبطولة التجديف التي يعمل الاتحاد على تنفيذها، مؤكدًا أنّ توقيع هذه الاتفاقية مع الشركة يعكس حرص القائمين عليها إزاء تعزيز وتطوير الرياضة الفلسطينيّة.

وقال أبو سليم: إنّ "الاتحاد يسعى لنشر ثقافة الرياضة بين جميع فئات المجتمع ورفع مستوى الوعي بالأنشطة البحريّة وإعداد وتأهيل الشباب واليافعين لممارسة هذه الرياضة المميزة، ولكن الاتحاد يُعاني من نقصٍ في الإمكانات والقدرات بسبب عدم توفير برامج دعم حقيقيّة لهذه الرياضة الناشئة في قطاع غزّة".

من جانبه، عبَّر عبد الفتاح الشرفا، عن اعتزازه وفخره بتوقيع شركة "جوال" اتفاقية رعاية مع الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف، هذا الاتحاد الصاعد الذي تابعنا نشاطات قام به وقررنا دعم هذه الرياضة الناشئة في غزّة التي تعتبر من الرياضات المميزة ونسعى من خلال هذه الرعاية لتعزيز دور الشباب الفلسطيني ليكونوا قادرين على تمثيل فلسطيني بأفضل شكلٍ في البطولات العربيّة والدوليّة.

وأعرب وفد الاتحاد عن شكره وتقديره على حسن الضيافة والاستقبال من قبل شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، وتم تقديم درع باسم الاتحاد تسلّمه عبد الفتاح الشرفا، وذلك تقديرًا لجهود الشركة في دعم الرياضة الفلسطينيّة والاتحادات الرياضيّة.