عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: مئات الشهداء في محيط مجمع الشفاء لم نتمكن من الوصول إليهم لانتشالهم

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

أبو مويس يطّلع على أوضاع جامعة نابلس التقنية

أبو مويس يطّلع على أوضاع جامعة نابلس التقنية
رام الله - دنيا الوطن
التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. محمود أبو مويس، في مكتبه، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس أمناء جامعة نابلس للتعليم المهني والتقني أ. سعيد كنعان، إذ اطّلع الوزير على آخر التطورات في الجامعة.

وقال أبو مويس إن جامعة نابلس التقنية هي تتويج لرؤية الحكومة الفلسطينية في تعزيز ودعم توجه الطلبة لقطاع التعليم التقني والمهني، نظراً لأهمية هذا القطاع في تعزيز فرص التشغيل للشباب والخريجين والإسهام في التنمية المستدامة.

وأشاد الوزير بجهود مجلس الأمناء وحرصهم على إنجاح هذه المؤسسة الوطنية، مشيداً ببرامجها التقنية التي تم تطويرها بعناية لتتماشى وحاجة سوق العمل المحلي والدولي، مؤكداً دعم الوزارة لتجسيد الجامعة ودعم جهود مجلس الأمناء في كافة المجالات.

من جانبه، شكر كنعان الوزير أبو مويس على اهتمامه ودعمه لجامعة نابلس التقنية، لافتاً إلى حرص الجامعة على تعزيز جودة المخرجات التعليمية، بما يخدم المجتمع الفلسطيني ويلبي حاجة السوق.

وقد تمخض عن الاجتماع عدة قرارات وتوجهات مهمة للمضي قُدماً في دعم مسيرة الجامعة إلى الأمام، مع وضع آليات للتطبيق والمتابعة.

وحضر اللقاء وكيل وزارة "التعليم العالي" د. بصري صالح، ورئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي د. معمر شتيوي، ومدير عام التعليم الجامعي رائد بركات، ومدير عام المنح والخدمات الطلابية شادي الحلو،
ومدير عام التعليم التقني سامر موسى، ومدير دائرة الجودة إياد أبو سمرة.