بالفيديو: مشاهد مسربة من فيلم "الهيبة"..وتيم حسن بطل أكشن بامتياز

بالفيديو: مشاهد مسربة من فيلم "الهيبة"..وتيم حسن بطل أكشن بامتياز
تيم حسن
نشر الفنان السوري تيم حسن، أمس الإثنين، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للإعلان الترويجي الأول من فيلم ⁧‫(الهيبة‬⁩) الذي يقدّم فيه شخصية (جبل)، واكتفى بالتعليق عليه بشكل مختصر، فكتب "فيلم الهيبة قريباً".

وحقّق الإعلان التشويقي أكثر من 120 ألف مشاهدة بعد دقائق قليلة من طرحه، وخطف النجم السوري الأنظار فيه بسبب حالة الغموض التي سيطرت على أحداثه، وظهوره في رحلة بحث يتعرض فيها  لمواجهات ومطاردات تجبره على الهروب والابتعاد عن الأنظار.

وكشفت شركة (صبّاح إخوان) المنتجة للفيلم عن موعد عرضه، وذلك خلال شهر سبتمبر/ أيلول القادم في جميع دور العرض، لتعلق على العمل: "لا تهكلوا للهم..قرّبت تفرج، فيلم ⁧‫"الهيبة‬⁩" يُعرض في صالات السينما في شهر سبتمبر جاهزين؟".


ويشارك في بطولة الفيلم ‬⁩نخبة من ممثلي الدراما السورية واللبنانية، على رأسهم الفنانة منى واصف، و سعيد سرحان، ومحمد عقيل، ومو لطوف. وبطرح الفيلم في دور العرض، تُطوى صفحة (الهيبة) التي امتدت لخمسة مواسم، بدءاً من العام 2017.

يُذكر أن الفنان السوري شارك الجمهور مؤخرًا عدة صور ولقطات من حفل تخرج ابنه ورد من المدرسة، حيث ظهر وهو يشارك ابنه الاحتفال، ووثق لحظات تخرجه وتسلمه الشهادة، كما وعبر عن فخره وسعادته الكبيرة بهذا الاحتفال.

تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني وديما بياعة وزوجها أحمد الحلو في تخرج ورد

 


التعليقات