الرواد تختتم فعاليات مخيم نحن القدس الرابع للأطفال

الرواد تختتم فعاليات مخيم نحن القدس الرابع للأطفال
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت جمعية الرواد للثقافة والفنون فعاليات مخيمها الصيفي ” نحن القدس “بنسخته الرابعة للأعمار من 12- 16 عام وبمشاركة أكثر من 50 طفل من أطفال مخيم عايدة والمناطق المجاورة .

مخيم نحن القدس بنسخته الرابعة تميز في عقد الورش الفنية والثقافية والتكنولوجية التي شارك خلالها الأطفال على مدار 8 أيام متواصلة تعرفوا من خلالها على مجالات الدراما والدبكة الشعبية وصناعة الأفلام الوثائقية والطباعة الثلاثية الأبعاد وأشغال الليزر والنجارة والأشغال اليدوية والرسم.وتخلل فعاليات المخيم الصيفي نحن القدس الرابع عدد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة من رحل ترفيهية ومسار بيئي.

من جهته وجه مدير عام جمعية الرواد الدكتور عبد الفتاح ابو سرور شكره للمتطوعين وطاقم العمل على جهودهم في انجاح مخيم نحن القدس بنسخته الرابعة والإدارة وكالة الغوث في مخيم عايدة ومنطقة بيت لحم وإدارة المدرسة لاتاحة الفرصة لعقد أنشطة وفعاليات المخيم في مدرسة ذكور عايدة ، مؤكدا حرص جمعية الرواد على تقديم ما هو أفضل لأطفالنا خلال عطلتهم الصيفية للاستفادة من الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية المتنوعة.

وعبر الأطفال المشاركين في المخيم عن سعادتهم لمشاركتهم في النسخة الرابعة من مخيمات جمعية الرواد " نحن القدس 4" مؤكدين على رغبتهم في الاستمرار بالمشاركة في الفعاليات والانشطة التي تقدمها جمعية الرواد والتي أتاحت لهم فرصة لتنمية قدراتهم واكتشاف مواهبهم في المجالات الفنية والثقافية المختلفة .

الجدير بالذكر ان جمعية الرواد نفذت منذ بداية العطلة الصيفية للأطفال مخيم نحن القدس بنسخته الثالثة بمشاركة أكثر من 180 طفل من محافظة بيت لحم وستواصل تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات خلال الفترة المتبقية من العطلة الصيفية والتي ستضم مخيم صيفي مميز للأطفال خلال الشهر الجاري لإتاحة أكبر فرصة للأطفال للمشاركة واستغلال وقتهم خلال عطلتهم الصيفية.