لهذا السبب..إحالة الفنان مصطفى هريدي لمحكمة الجنايات

لهذا السبب..إحالة الفنان مصطفى هريدي لمحكمة الجنايات
مصطفى هريدي
أحالت جهات التحقيق في مصر، أمس الأحد، الممثل المصري مصطفى هريدي، للمحاكمة الجنائية، بتهمة صدم سيارة بداخلها 4 شبان في منطقة الشيخ زايد، غرب العاصمة، القاهرة، شهر أيار/ مايو الماضي. 

وبحسب ما أعلنت عنه جهات التحقيق، من المقرر أن تكون أولى جلسات المحكمة يوم 18 يوليو/ تموز الجاري. وقررت نيابة الجيزة في مصر، في 22 أيار/ مايو الماضي، بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه مصري (حوالي 550 دولارًا)، لاتهامه بإصابة أربعة أشخاص صدمهم بسيارته أثناء قيادته بسرعة فائقة. 

وكان هريدي قد أُصيب في وجهه نتيجة الحادث، فيما تنوعت الإصابات الأربعة، بين كسر في الحوض والجمجمة والذراع. وقد أمرت النيابة بالتحفظ على السيارات، لعرضها على المهندس، كما أمرت بإجراء تحليل تعاطي مواد مخدرة للفنان هريدي. 

اشتُهر مصطفى هريدي بدور حارس المرمى في فريق الجامعة في فيلم مرجان أحمد مرجان، كما يذكره الجمهور في فيلم عمر وسلمى مع الفنان تامر حسني. وكان هريدي قد غاب عن الساحة الفنية لسنوات عديدة، قبل أن يعود إلى الظهور مجدداً عام 2019 في إعلان مع تامر حسني. 

وقد لاحقت هريدي شائعات تعاطيه المخدرات، ففي إحدى المرات، صرّحت المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج (شيخ الحارة) قبل عدة سنوات أن هريدي كان سبب فشل فيلمها مجنون أميرة؛ لأنه كان يتعاطى المخدرات أثناء التصوير.

 


التعليقات