خلفاً لهاني شاكر..هذا الفنان قد يتولى منصب نقيب الموسيقيين في مصر

خلفاً لهاني شاكر..هذا الفنان قد يتولى منصب نقيب الموسيقيين في مصر
هاني شاكر
بعد إعلان الفنان المصري، هاني شاكر، الاستقالة من نقابة المهن الموسيقية في مصر، لا يزال منصب النقيب شاغراً، في انتظار من يتولّى هذه المهمة. ويجري اليوم الحديث عن ترشيح الفنان مصطفى كامل، ليكون خلفاً، للنقيب السابق، هاني شاكر. 

حلمي بكر

وفي هذا السياق، قال الموسيقار حلمي بكر، "إن الأنسب لتولي هذا المنصب، هو الفنان مصطفى كامل". وعن وقوع الاختيار عنه، دون غيره، ذكر بكر، في تصريحات لموقع (القاهرة 24) "إن الفنان مصطفى كامل هو الأصلح لتولي منصب نقيب المهن الموسيقية بعد هاني شاكر، لأن النقابة مش عايزة حد مهذب".

سبق وأن قال حلمي بكر لـ (القاهرة 24) "إننا نعيش في حالة فوضى سماعية ولا نتبع القانون ولا الذوق العام، وإن من المفترض ألا يعود شاكوش للغناء مرة أخرى، لأنه سبّ زملاءه وهذا سلوك غير مقبول".

وتعقيباً على ترشيح بكر، قال مصطفى كامل، في تصريحات لموقع (فوشيا): "إنه يحترم ترشيح الفنان حلمي بكر له، لكن برأيه، فإن الأمور في كيان النقابة فاقت كل حدود الفساد من قبل مجموعة معينة، معروفة للجميع، ومراقبة الفاسدين غابت كثيراً، حتى استفحل الفساد والمفسدون".

وكان الفنان هاني شاكر، قد قدّم استقالته من منصب نقيب الموسيقيين في مصر، نهاية الأسبوع الماضي، عقب مشادات وشجار قوي نشب بين أعضاء النقابة، خلال مؤتمر صحفي، على إثر رفض بعض منهم لنيل، مطرب المهرجانات، حسن شاكوش، لعضوية النقابة.

 


التعليقات