عاجل

  • مسؤول إيراني: طهران قدمت ردا مبدئيا على نص الاتحاد الأوروبي لإحياء الاتفاق النووي

بعد جوني ديب..تهمة عنف منزلي تلاحق المغني العالمي ريكي مارتن

بعد جوني ديب..تهمة عنف منزلي تلاحق المغني العالمي ريكي مارتن
ريكي مارتن
يواجه نجم البوب العالمي، البورتويكي، ريكي مارتن، دعوى قضائية، رفعتها ضده، مديرة أعماله السابقة، ريبيكا دراكر، والتي اتهمته فيها، بالإساءة لها، وعدم منحها حقوقها المادية. 

وأصدرت محكمة لوس أنجلوس المركزية، الجمعة الماضية، أمراً تقييدياً ضد ريكي مارتن، بمنعه من الاتصال بالمدعي أو التعرّض له لمدة شهر على الأقل. 

وتم تقديم الشكوى بموجب القانون 54، المعروف أيضا باسم (قانون منع العنف المنزلي والتدخل) وفقاً لمجلة (جورج تاون). وأعلنت الشرطة، أول أمس السبت، عن توجهها إلى منزل مارتن، لتنفيذ الأمر لكنها لم تتمكن من العثور عليه، حسبما قال المتحدث باسم الشرطة أكسل فالنسيا، لوكالة الأنباء الأمريكية (AP). 

وفي الدعوى القضائية، تطالب ريبيكا بتعويضات، قيمتها أكثر من 3 ملايين دولار من العمولات غير المدفوعة، وفقًا لوثائق قانونية حصلت عليها، وتم رفعها إلى محكمة لوس أنجلوس المركزية، يوم الأربعاء الماضي. 

وأوضحت الشكوى المكونة من 15 صفحة أن دراكر ساعدت مارتن من خلال عقود تسجيل، وصفقات جولات ورعاية، وغيرها من المساعي المهنية، خلال فترتين، الأولى من 2014 إلى 2020، والثانية من 2020 إلى منتصف 2022.

من جانبه، نفى ريكي مارتن المزاعم بوجود أمر تقييد عنف منزلي ضده، كما يعتقد أنه ستتم تبرئته من هذا. ويُذكر أن مارتن نال شهرة كبيرة في العالم، بعد طرح أغنية مونديال 1998، (Go Go Go..Ale Ale Ale). وكان مارتن قد أثار الجدل، بعد إعلانه رسمياً عن مثليته الجنسية عام 2010، وإنجابه أبناء من أم بديلة، من زوجه السوري جوان يوسف، والذي يحرص على الظهور معه في كثير من المناسبات.

 


التعليقات