أول تعليق من صلاح بعد تجديد تعاقده مع ليفربول

أول تعليق من صلاح بعد تجديد تعاقده مع ليفربول
محمد صلاح
رام الله - دنيا الوطن
عبر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد تجديد عقده مع الفريق عن حماسه للفوز بالألقاب مع النادي، خلال حواره مع موقع ليفربول الرسمي، يوم الجمعة.

وقال النجم المصري (30 عاماً)، إن " تجديد العقد استغرق بعض الوقت، لكن أخيرا أنجز كل شيء، والآن بعد أن حصل هذا الأمر يتعين علينا التركيز على المستقبل". وفقاً لموقع (سكاي نيوز عربية)

وأكمل، أن "الفريق في تطور مستمر في السنوات الأخيرة، والموسم الماضي كنا قريبين جداً من إحراز 4 ألقاب، لكن للأسف في الأسبوعين الأخيرين من الموسم فقدنا لقبين".

وأشار هداف الدوري الإنجليزي إلى أن "النادي أجرى تعاقدت جديدة، ويتعين علينا مواصلة العمل وأن نتمتع بالإيجابية للمنافسة على جميع الألقاب مجددًا".

وفي رسالة لجماهير ليفربول، قال صلاح إنه "يبذل كل شيء للنادي، واللاعبون يريدون الفوز بكل الألقاب كالعادة، ابقوا خلفنا وامنحونا دفعة كبيرة وأنا واثق أننا سنفوز بالألقاب معا مرة أخرى".

وعن الجدارية التي رسمها الجمهور في ليفربول، أضاف أن "هذا عظيم، الجدارية تبدو رائعة لدرجة لا تصدق، وكنت سعيدًا للغاية حين خرجت لرؤيتها في الشارع وأخذت صورة معها، سأنشرها قريبا".

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في(30 يونيو 2023)، وقد دخل الطرفان في مفاوضات طويلة وشاقة في الأشهر الأخيرة من أجل تجديده، قبل أن يتوصلا إلى اتفاق يوم الجمعة.

التعليقات