عاجل

  • مستوطنون يقتحمون باحات الأقصى ويؤدون طقوسًا تلمودية بحماية من قوات الاحتلال

  • موقع (واللا) الإسرائيلي: أمير الصيداوي من سكان القدس الشرقية سلم نفسه للشرطة على أنه منفذ هجوم القدس

  • رئيس أركان جيش الاحتلال السابق غادي إيزنكوت يعلن دخوله الحياة السياسة وينضم إلى حزب غانتس-ساعر

المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" تفوز بجائزة "بريجستون" العالمية لإطلاقها الناجح لخدمة "موبوكس"

رام الله - دنيا الوطن
حصل "قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" على "جائزة موبوكس العالمية" من "بريجستون"، عن الإطلاق الناجح لخدمة "موبوكس" في أبوظبي والعين. وقد أطلق "قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" خدمة "موبوكس" رسمياً في عام 2021، لتصبح أول شركة تسوق هذه الخدمة من "بريجستون" خارج أوروبا.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في باريس، حيث كرّم كريستوف دي فالروجر، نائب رئيس عمليات التجزئة لدى "بريجستون أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا"، صلاح أديب، المدير العام لـ "قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات"، لكونه الشريك الأول الذي يقدم خدمة  موبوكس من "بريجستون" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. كما حضرت الحفل سونيا توفوت بن رحومة، المدير الإداري لـ "بريجستون" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط والهند وإفريقيا، وصموئيل ماسارد، مدير فرع "بريجستون" في الخليج وباكستان وأفغانستان، وكريستيان شوبان دي جانفري، رئيس تطوير الأعمال في "بريجستون" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا – "موبوكس"، وإريك تيريفينكو، رئيس المجموعة لـ "سبيدي"، شركة مبيعات التجزئة المملوكة لـ "بريجستون".

وقال صلاح أديب، المدير العام لـ "قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" : "نشكر شركائنا من بريجستون على منحنا جائزة موبوكس العالمية تقديراً لجهودنا في تعزيز تواجد خدمة موبوكس في الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر هذه الجائزة المرموقة بمثابة شهادة على جهودنا المخلصة لتوفير حلول وخدمات ملائمة لاحتياجات عملائنا في قطاع السيارات".

وأضاف: "نشعر بالفخر لتحقيقنا نمواً كبيراً منذ إطلاق خدمة موبوكس في عام 2021، حيث تم بيع أكثر من 500 عقد مع ازدياد مستمر في عدد المشتركين الجدد. وباعتبارنا شركة تتمحور اهتماماتها حول العملاء، فإن تركيزنا ينصب على اعتماد طرق جديدة وبسيطة لتعزيز رضا العملاء وراحتهم، وينبع توفيرنا لخدمة موبوكس من هذا الالتزام. ومن خلال استقدام خدمة موبوكس من بريجستون إلى الإمارات العربية المتحدة، نكون قد أحرزنا المزيد من التقدم نحو هدفنا المتمثل في توفير قيمة حقيقية لعملائنا والارتقاء بمستوى حلول التنقل المريحة".  

ويستهدف إطلاق خدمة "موبوكس" تقليل احتمالية وجود فواتير غير متوقعة من خلال تقديم نظام أقساط شهري للإطارات، كما تم تصميم الخدمة لتقليص التكلفة والإزعاج الناتج عن صيانة السيارة. وقد أطلقت "بريجستون" حل "موبوكس" في أوائل عام 2018 في فرنسا ثم توسعت عبر دول أوروبية أخرى مثل إسبانيا وألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة.

وتتوفر خدمة "موبوكس" الشاملة في فروع "قسم المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" في أبوظبي والتي تشمل المشرف، وقصر البحر، وخليفة، الكورنيش والريم، بالإضافة إلى فرع العين.

التعليقات