رسمياً..نسرين طافش عروس 2022

رسمياً..نسرين طافش عروس 2022
نسرين طافش
أعلنت الفنانة الفلسطينية، نسرين طافش، خطبتها أثناء تواجدها في القاهرة، وذلك عبر منشور شاركته على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس، السبت. 

وظهر في الصورة التي شاركتها خاتم الخطبة وهو يزيّن يدها، إلى جانب يد خطيبها، الذي لم تكشف عن هويته، فيما تناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، أنه مصري الجنسية.

وكتبت نسرين في منشور إعلان خطبتها: "ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد". وفور إعلان خطبتها، تلقّت نسرين التهاني والتبريكات من عدد من المشاهير، منهم: إيمان العاصي، ومعتصم النهار، ومنة فضالي، وأمل عرفة وغيرهم.

نسرين طافش تعلن خطوبتها

وخلال السنوات الماضية، طالت نسرين طافش، مجموعة من الشائعات التي اتهمتها بالتسبب بطلاق بعض الفنانات، منهن، ديما بياعة، وديما الجندي، والتي صرّحت في برنامج (أكلناها) مع باسم ياخور، أنه لا يمكن أن تكون صديقة لنسرين، كما أنها تسببت بإيذاء أشخاص مقربين لها، منها أختها، وصديقتها الفنانة ديما بياعة. 

وخلال رمضان، شاركت  نسرين طافش في مسلسل جوقة عزيزة، والذي تدور أحداثه حول حياة الراقصة عزيزة، التي يقع في حبها كولونيل فرنسي، وتدور الأحداث في فترة الانتداب الفرنسي. وشاركها البطولة نجوم من سوريا ولبنان، منهم: سلوم حداد، وحسام تحسين بيك، وأيمن رضا، وهبة نور، وسام حنا، تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

وقد تعرّض المسلسل لهجوم لاذع، لما عرضه من استعراضات راقصة لنسرين طافش، وهبة نور ببدل الرقص، وحوارات مبتذلة على حد وصف البعض. كما طال النقد الفنان سلوم حداد، الذي أدّى دور الطبال حمدي، الذي رأى كثيرون أنه لا يليق بتاريخه الفني العريق. وعلى الرغم من الانتقادات اللاذعة التي طالت نسرين طافش، إلا أن المخرج السوري محمد ملص أشاد بأدائها، مؤكداً أنه دور العمر.
 



التعليقات