بعد تجديد عقده مع ليفربول.. صلاح أعلى أجراً من رونالدو ودي بروين

بعد تجديد عقده مع ليفربول.. صلاح أعلى أجراً من رونالدو ودي بروين
رام الله - دنيا الوطن
بعد تجديد عقده مع ليفربول لثلاث سنوات إضافية أصبح النجم المصري محمد صلاح صاحب الراتب الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز متخطياً مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو وصانع ألعاب مانشستر سيتي كيفن دي بروين.

ووفق صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، سيتقاضى صلاح راتباً أسبوعياً يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني بحسب بنود عقده الجديد، ليتخطى بذلك راتب البرتغالي رونالدو والبلجيكي دي بروين، اللذان يتقاضان 385 ألف إسترليني أسبوعياً.

الوافد الجديد إلى صفوف مان سيتي المهاجم النرويجي إرلينج هالاند لا يبتعد كثيراً عن نظرائه، فهو يتقاضى 375 ألف جنيه إسترليني مثله مثل حارس مرمى مانشستر يونايتد الإسباني الدولي ديفيد دي خيا.

صلاح البالغ من العمر 30 عاماً يحتل المركز الرابع عالمياً من حيث اللاعبين الأكثر أجراً في عالم كرة القدم، ويتصدر القائمة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الذي جدد عقده مؤخراً مع باريس سان جيرمان، ليزيح زميله في الفريق الباريسي ليونيل ميسي عن الصدارة براتب أسبوعي يبلغ مليون باوند أسبوعياً.

ميسي يحتل المرتبة الثانية براتب أسبوعي يصل إلى 960 ألف جنيه إسترليني، فيما يحتل المهاجم البرازيلي نيمار زميل ميسي ومبابي في سان جيرمان، المركز الثالث براتب يبلغ 606 آلاف جنيه إسترليني.  

وإليكم قائمة اللاعبين العشر الأوائل الذين يتقاضون الرواتب الأعلى في عالم كرة القدم:   

1- مبابي: مليون جنيه إسترليني أسبوعياً.

2- ميسي: 960 ألف جنيه إسترليني.

3- نيمار: 606 آلاف جنيه إسترليني.

4- صلاح: 400 ألف جنيه إسترليني.

5- رونالدو: 385 ألف جنيه إسترليني.

6- دي بروين: 385 ألف جنيه إسترليني.

7- هالاند: 375 ألف جنيه إسترليني.

8- دي خيا: 375 ألف جنيه إسترليني. 

9- أنطوان جريزمان: 356 ألف جنيه إسترليني.

10- روبرت ليفاندوفسكي: 350 ألف جنيه إسترليني.

التعليقات