بعد (بنت الجيران)..حذف هذه الأغنية الشهيرة

بعد (بنت الجيران)..حذف هذه الأغنية الشهيرة
بنت الجيران لحسن شاكوش وعمر كمال
لم يكد يمر يوم على حذف مهرجان (بنت الجيران) حتى تفاجأ مطرب المهرجانات حمو بيكا، بحذف مهرجان (صاحبي الكويس) من منصة (يوتيوب). وقد أعلن الملحن مدين، الذي اشتعلت أزمة بينه وبين حسن شاكوش، على خلفية اتهام الأخير له، بسرقة لحن (حاجة مستخبية) من أغنية تركية، عن الحذف.

وتعليقاً على حذف (صاحبي الكويس) قال مدين، عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع (فيسبوك) "الخطوة التانية مهرجان صاحبي الكويس كان برضه مسروق من أغنيه فوق للفنان رامي جمال من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع أحمد عبد السلام".


وفي آخر تصريح له، أكدّ مدين، بأن لا تراجع عن حذف (بنت الجيران) التي كانت قد حُذفت من (يوتيوب) لحظة طرحها، قبل عامين، لسرقة لحنها من (حاجة مستخبية) لكن بوساطة الفنان محمد حماقي، تم التراجع عن الحذف.

وأضاف في تصريحات لبرنامج (Trending) المُذاع عبر شاشة (MBC4) "أنا خلاص اديت الفرصة الأولى، ومتقدرتش، والمرة دي اتهمني بسرقة أغنيتي، وأنا اللي ملحن الأغنية التركية اللي اتهمني بسرقتها..حتى في الفيديو اللي عمله للاعتذار لم يثبت فيه نفي التهمة عني".

وفور صدور تصريحات شاكوش في برنامج (الحكاية) مع عمرو أديب، كتب مدين منشوراً، على (فيسبوك) جاء فيه "شاكوش تعدي عليّ وعلى سمعتي واتهام مباشر ليّ بسرقة لحن أغنية (حاجة مستخبية) وتعمد الإساءة ليّ ولكل صناع الأغنية الشاعر محمد عاطف والموزع أحمد إبراهيم والفنان محمد حماقي، ومع العلم أنه اعتذر لي بالفيديو اللي عملوه هو وعمر كمال".

وتابع "المرة دي بعد تعمد اتهامى بالباطل والتدليس أنا هاخد كل الإجراءات القانونية الرسمية ضده ومش هسيب حقي الأدبى والضرر الذى وقع عليا أمام كل من يجهل بالمعلومة والمساس بسمعتى الفنية وتشويه صورتي كملحن أعماله تترجم للعالمية ومنهم (تركيا) للفنانة (ايبرو ياشار) وترجمة الأغنية بشكل رسمي وبالأوراق الرسمية".

 



التعليقات