عاجل

  • "سانا" عن مصدر عسكري: العدوان الإسرائيلي أدى إلى مقتل ثلاثة عسكريين وجرح ثلاثة آخرين ووقوع بعض الخسائر المادية

  • مصادر إسرائيلية:شبان يطلقون مفرقعات نارية صوب مستوطنة "معاليه هزيتيم" المقامة على أراضي حي رأس العامود جنوب المسجد الأقصى

لن تصدّق كيف أصبحت الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ بعد عملية التكميم

لن تصدّق كيف أصبحت الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ بعد عملية التكميم
فاطمة الطباخ قبل التكميم
أحدثت الفنانة والإعلامية الكويتية، فاطمة الطباخ، ضجة كبيرة، بظهورها الأخير، والتي بدت فيه بوزن أقل عما كانت عليه قبل، حيث خسرت الكثير من وزنها، بعد إجرائها عملية تكميم. 

فاطمة الطباخ قبل التكميم

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لها، قبل التكميم وبعده، مبدين إعجابهم بالتغير الجذري الذي حصل لها، ما جعلها تبدو أصغر سناً، وأكثر رشاقة.

وفي أحدث مقطع فيديو لها، شاركت فاطمة الطباخ سر نحافتها، وهو خضوعها لعملية تكميم، وظهرت مع الطبيب المشرف على حالتها، والذي أجرى لها العملية. 

ويُذكر أن آخر أعمال الفنانة فاطمة، كان فيلم (بو عقاب عايش) الذي طُرح في شهر أيار/ مايو الماضي. ويطرح الفيلم العديد من القضايا في إطار كوميدي، وتحكي قصة الفيلم أنه غالبا ما يؤدي التقاعد إلى مشاكل اجتماعية كثيرة، يمر (بو عقاب)، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد العجيمي، بهذه المشاكل، ويلجأ إلى البنك لحل مشكلته المادية، ليكتشف أنه أصبح ثريا بسبب خطأ أحد الموظفين، مما يجعله ملاحقا من الجميع، وفق ما ورد في موقع (الجريدة) الكويتية.

الفيلم للكاتب محمد المحيطيب، ومن إخراج محمد الحملي، ويشارك في بطولته محمد العجيمي، ومجموعة من الفنانين، منهم أحمد السلمان، وفاطمة الطباخ، وسلطان الفرج، وأحمد العونان، وشيماء سليمان، وضاري عبدالرضا، وغيرهم.

فاطمة الطباخ بعد التكميم





 




التعليقات