إطلالة جريئة جداً..أول ظهور للفنانة كاريس بشار بعد أزمتها مع سلاف فواخرجي

إطلالة جريئة جداً..أول ظهور للفنانة كاريس بشار بعد أزمتها مع سلاف فواخرجي
كاريس بشار
في أحدث ظهور لها، أطلّت الفنانة السورية، كاريس بشار، بإطلالة جريئة للغاية، والتي شاركتها مع متابعيها، على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام). ظهرت كاريس بفستان مكشوف، أظهر وشماً على جانبها الأيمن.

كاريس بشار في أحدث ظهور

ويُعد هذا الظهور هو الأول، لكاريس بشار، بعد أزمتها مع الفنانة سلاف فواخرجي، والتي تحدّثت عن خلاف يعود لـ22 عاما بينهما، وذلك حين حلّت ضيفة، قبل شهر، على برنامج (كتاب الشهرة) مع الإعلامي علي ياسين.

وخلال اللقاء، قالت فواخرجي "إن سبب الخلاف قيام كاريس بشار بتخريب حفل زفافها، إذ حضرت إلى الحفل، ولم تكن مدعوة، وأقامت حفل عيد ميلاد لها وسط زفافها. وأكدّت سلاف أنها لا تنسى هذا اليوم على الإطلاق، فاستمرت بالبكاء لعام كامل جرّاء هذا الحادث المؤلم، لدرجة لم تستطع حتى اللحظة مشاهدة حفل زفافها عبر الفيديو. وفي سؤال حول إمكانية العمل مع كاريس، قالت إنها لا تتمنّى أن يجمعهما عمل.

وقبل سنوات عديدة، كانت كاريس بشار قد رفعت دعوى قدح وذم ضد سلاف فواخرجي، لاتهامها بالإساءة إليها، خلال مقابلة مع الصحفي ربيع هنيدي، وصفت فيها تصرف كاريس بـ"الوقاحة وقلة الأدب". وكانت كاريس قد صرّحت في برنامج (تفاعلكم) قبل عام أنها كسبت القضية وتنازلت عن الحقوق المادية، كما أكدّت أنه لا يوجد أي خلاف من طرفها. 

وبعيداً عن الخلافات، حقّقت الفنانة كاريس بشار نجاحاً كبيراً في دورها في المسلسل السوري (كسر عضم) الذي حقّق نسبة مشاهدة عالية، خلال شهر رمضان. العمل من بطولة، كاريس بشار، نادين تحسين بيك، فايز قزق، يزن السيد، خالد القيش، سامر إسماعيل، نانسي خوري، ولاء عزام، تأليف علي معين الصالح وإخراج رشا شربتجي.


 


التعليقات