الراقصة لورديانا في موقف محرج..والسبب سعد لمجرد

الراقصة لورديانا في موقف محرج..والسبب سعد لمجرد
الراقصة لورديانا
وقعت الراقصة البرازيلية، لورديانا، في موقف محرج، بعد نشرها مقطع فيديو، على حسابها الرسمي على (إنستغرام)، وهي ترقص على أنغام أغنية (عدى الكلام) للفنان المغربي، سعد لمجرد، فطالتها الكثير من الانتقادات التي رأت أنها تروّج للمتحرشين. ما اضطرها لاحقا، لحذف مقطع الفيديو، والاعتذار للمتابعين، الذين استاءوا منها.


وكتبت عبر خاصية ستوري "حذفت آخر منشور لي كما طلبتم مني، أود أن أشكركم لأنكم جعلتموني أعرف بالقضايا المتهم فيها، فأنا لم أكن على أي دراية بها، وأنا احترم آراءكم، وبالتأكيد لا أسعى للترويج لأي شيء مؤذٍ لأي شخص، هذه الأغنية كان قد طلبها شخص لأرقص عليها".

ومنذ عدة سنوات، وتلاحق سعد لمجرد مجموعة من قضايا الاغتصاب، والتعنيف والاعتداء الجنسي، وأبرزها لفتاة فرنسية عشرينية، اتهمته بضربها واغتصابها في غرفته في إحدى الفنادق الفرنسية عام 2016. وقد جرى اعتقاله، والتحقيق معه، ليخرج بعدها بكفالة مالية. 

وكان سعد لمجرد قد اعتُقل في الولايات المتحدة عام 2010، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة وضربها، لكنه خرج بكفالة مالية، على أن يتم استكمال التحقيقات لاحقاً، لكنه فرّ من الولايات المتحدة، ولم يعد إليها مرة ثانية. 

وكانت فتاة مغربية فرنسية قد تقدّمت ببلاغ اعتداء واغتصاب ضده، خلال تواجده في الدار البيضاء عام 2015، لكنها سحبت الدعوى فيما بعد؛ إثر تعرضها لضغوط. وفي عام 2018، تم اعتقال لمجرد؛ لاتهامه باغتصاب سيدة فرنسية، في سان تروبيه، شرق فرنسا. وحتى الآن، لم تتم تبرئة سعد لمجرد، من قضايا الاغتصاب المنسوبة إليه.

 



التعليقات