رسمياً.. الأهلي المصري يعلن عن مدربه الجديد

رسمياً.. الأهلي المصري يعلن عن مدربه الجديد
مدرب الأهلي المصري الجديد
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت إدارة النادي الأهلي المصري، اليوم الخميس، عن التعاقد مع البرتغالي، ريكاردو سواريش، مدرباً للفريق، خلفاً للجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني.

وأكدت الإدارة في بيانها عبر الموقع الرسمي للنادي، تعاقدها مع ريكاردو سواريش لتدريب الفريق لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي. 

وقالت، إن "سواريش وصل إلى القاهرة أمس، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء والمشرف العام على الكرة، وياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم".

وأضافت، أنه "قد تم الاتفاق خلال الجلسة على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات".

وأشارت إلى أن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، فيما يضم جهاز سواريش المعاون كلاً من؛ (ماوريسيو فاش) وسامي قمصان مدربان، و(راؤول فاريا) مطور أداء، و(بيدرو جيميرايش) مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي، و(إدواردو لوبو) مدرب حراس المرمى، و(لويس بيريرا) محلل أداء الفرق المنافسة.

وكانت إدارة النادي الأهلي أعلنت عن فسخ عقد (بيتسو موسيماني) بالتراضي، رسمياً في 13 يونيو الجاري، وكلفت سامي قمصان بالقيادة الفنية المؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

ودامت مسيرة الجنوب إفريقي (موسيماني) في قيادة الدفة الفنية لفريق الأهلي لأكثر من 20 شهراً، حقق خلالها العديد من الإنجازات والأرقام المميزة.

التعليقات