عاجل

  • مصادر إسرائيلية:شبان يطلقون مفرقعات نارية صوب مستوطنة "معاليه هزيتيم" المقامة على أراضي حي رأس العامود جنوب المسجد الأقصى

دانا حلبي: أنا ضد المساواة بين المرأة الرجل

دانا حلبي: أنا ضد المساواة بين المرأة الرجل
دانا حلبي في أحدث ظهور
أثارت تصريحات الفنانة اللبنانية، دانا حلبي، ضجة كبيرة، والتي جاء فيها، أنها ليست مع المساواة بين الرجل والمرأة، وهو ما أثار استغراب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت دانا "أنا إذا تزوجت أو لما أكون متزوجة، أنا زوجي في البيت سي السيد، أنا أيوه ليدي وكلاس، لكن أنا في بيتي الراجل راجل والست ست، بدها تطبخ بدها تنظف وبدها تنطره".

وتابعت: "فيه مطارح بحس إن الست لازم يكون عندها ضعف لازم يكون عندها خجل، لكن بتتكلم عن المساواة، أنا لما أروح أتعشى معك أنا أدفع لك، لكن في البيت الراجل راجل والست ست، تشلحه ثيابه وتلبسه غيرها، هذا أنا المرأة مرأة والرجل رجل أنا ضد المساواة".

وفي نهاية شهر أيار/ مايو الماضي أعلنت دانا حلبي انفصالها عن زوجها، مصوّر المشاهير المصري أيمن عباس، في زواج لم يدم أكثر من عشرة أشهر. 

وكانت دانا قد شاركت في عروض مسرحية (عائلة تس) في موسم جدة، من بطولة بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبى، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج أوتاكا .

تتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومى فؤاد الذي يمتلك مصنعاً للمشروبات الغازية (تس كولا)، ولديه ثلاثة أبناء، وهم مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، ويهدد التفكك العائلة بسبب تصرفات الأب، الذي يواجه خطر الإفلاس، وسط محاولة الأبناء إنقاذ الموقف.

 

التعليقات