برشلونة يودع المصري علي زين

برشلونة يودع المصري علي زين
علي الزين
رام الله - دنيا الوطن
قال نادي برشلونة الإسباني، في بيان نشره عبر حسابه على (تويتر)، مودعاً نجم فريقه لكرة اليد، المصري علي زين: "شكرا جزيلا على كل شيء يا علي"، وذلك بعد نهاية عقده مع الفريق، وانتقاله لصفوف دينامو بوخارست الروماني.

 وأضاف برشلونة في بيانه، أن "علي زين، الظهير الأيسر، انفصل عن برشلونة بعد موسمٍ حافلٍ بالنجاح، حقق خلاله دوري أبطال أوروبا، وكان النجم المصري وصل إلى النادي في صيف 2021، ويغادر الآن بعد أن حقق كل أهدافه مع النادي".

وأردف، أن "علي زين تميّز تحت القيادة الفنية للمدرب (كارلوس أورتيغا) بأدائه الدفاعي، والذي كان مفتاحاً رئيسياً للفوز بـ 6 ألقاب في عامه الوحيد كلاعب في برشلونة"، وفق موقع (CNN بالعربية)

وتمنى برشلونة في ختام بيانه التوفيق لعلي زين في مستقبله، على الصعيدين الشخصي والمهني، بعد الفترة الّتي قضاها في النادي.
 
وكان زين انضم لنادي برشلونة في صيف 2021، وسجل 60 هدفا في 30 مباراة خاضها مع الفريق خلال منافسات الدوري الإسباني، وأحرز 12 هدفاً في 17 مباراة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحصد نجم المنتخب المصري (32 عاماً) رفقة النادي الكتالوني 6 ألقاب، هي: الدوري الإسباني، كأس السوبر الإسباني، كأس الملك، كأس السوبر الكتالوني، كأس أسوبال، دوري أبطال أوروبا.

وانتقل علي إلى اللعب مع نادي دينامو بوخارست الروماني لموسمين حتى 2024، بجانب الثنائي المصري أحمد خيري وممدوح خيري اللذان يلعبان في صفوف الفريق.

يذكر أن زين قد التحق بصفوف منتخب مصر، يوم الثلاثاء، للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط، المقامة حالياً في الجزائر.

التعليقات