شاهد: كاميرات المراقبة ترصد الظهور الأخير للمذيعة المغدورة شيماء جمال

شاهد: كاميرات المراقبة ترصد الظهور الأخير للمذيعة المغدورة شيماء جمال
شيماء جمال
كشفت زوجة سائق القاضي، المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، والشاهد الوحيد في القضية، تفاصيل جديدة، حيث قالت إن زوجها عاش أياما عصيبة بسبب الضغط الواقع عليه من قبل المتهم وتهديده بعدم الإفصاح عن تفاصيل الجريمة.

وقالت في تصريحات لموقع (القاهرة 24) إن "زوجها أتى إليهم يوم الإثنين مساء، وقال إنه سيخبرهم عن شيء مهم، وكانت تظهر عليه علامات الارتباك، مضيفة أنه قال لهم إن القاضي الذي يعمل لديه، قام بحبسه في غرفة وأخذ جميع الهواتف منه لأنه رآه عندما كان يقتل زوجته".

وأضافت الزوجة أن المتهم طلب منه أن يذهب ويعمل لهم كوبين من الشاي، وبالفعل ذهب ولكنه سمع بعدها صوت مشاجرة بين المذيعة شيماء جمال وزوجها، كانت تهدد فيها الزوجة زوجها وكأنها تضغط عليه بشيء ما وتهدده به.

 وعليه توجه السائق إلى فتحة كانت موجودة بالغرفة التي كانا بها ليرى ما يحدث، فوجد المجني عليها تشتمه بأفظع الشتائم، وعليه استل القاضي سلاحه وضربها به، حتى لقيت مصرعها.

 وعندها دخل السائق وحاول منع وقوع الجريمة، قام المتهم بتهديده بالسلاح، وحبسه بغرفة أخرى، وأخذ منه هاتفه.

وأوضحت الزوجة أن المتهم قام بحبس زوجها ما يقرب من 4 ساعات، كان يفكر المتهم خلالها في حيلة لكي يتخلص من جثمان زوجته.

 وعليه فكر السائق في حيلة ليخرج فأخبره بأنه لن ينطق بأي كلمة، وإنه لا بد أن يخرج ويذهب لبيته حتى لا يشك أحد في الأمر، وبالفعل أفرج عنه المتهم وهدده بألا يتلفظ بأي كلمة مما رآها.

 



التعليقات