"القدس المفتوحة" تفوز بجائزة من الجامعة القاسمية بالإمارات

"القدس المفتوحة" تفوز بجائزة من الجامعة القاسمية بالإمارات
رام الله - دنيا الوطن
فاز باحثان من جامعة القدس المفتوحة بقطاع غزة، بجائزة الجامعة القاسمية لبحوث الاقتصاد الإسلامي، التي تقام برعايةالشارقة للاقتصاد الإسلامي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تكريمهما اليوم عبر تقنية (Zoom).

وجرى اليوم الأربعاء ‏29‏/06‏/2022م تكريم د. نضال حمدان المصري، وأ. محمد أحمد الآغا من فرع الجامعة بخان يونس، عن بحثهما الموسوم بـ: "مقترح تنموي استراتيجي لتطبيق النموذج الأوروبي للتميز في البنوك الإسلامية الفلسطينية وعلاقته بجودة الخدمات الإلكترونية"، وحصل البحث على المركز الثالث ضمن المجال الاقتصادي من بين عشرات الأبحاث المقدمة من مختلف الدول العربية.

وقُدم عرض للأبحاث الفائزة خلال احتفالية خاصة بنتائج الدورة الثانية من جائزة الجامعة القاسمية لبحوث الاقتصاد الإسلامي، بمشاركة واسعة من قبل أكاديميين وباحثين بالوطن العربي أعدوا دراسات علمية رصينة أسهمت في إثراء العلم والمعرفة في مجالات الاقتصاد الإسلامي وفروعه.

وأوصت لجنة تقييم الأبحاث بنشر البحث في مجلة الجامعة القاسمية ضمن الأبحاث المميزة، مع العلم أن هناك خمس أبحاث فائزة ضمن هذه المسابقة، ومكونة من خمس جامعات عربية هي: مصر، والأردن، والمغرب، والإمارات، وفلسطين.

وبارك رئيس الجامعة أ. د. سمير النجدي الفوز مؤكداً أن "جامعة القدس المفتوحة باتت مميزة في مختلف المجالات، وتحديداً مجالات البحوث العلمية، وهي تملك مجلات علمية مميزة على مستوى فلسطين والمنطقة".