عاجل

  • مجلس الوزراء يكلف الوزارات المختصه بتقديم الدعم الصحي والغذائي والنفسي لقطاع غزة نتيجة للعدوان الأخير

بطلة (جميل وهناء) الآنسة وردة في أحدث ظهور..وتوجه تحذيراً قوياً لشركات الإنتاج

بطلة (جميل وهناء) الآنسة وردة في أحدث ظهور..وتوجه تحذيراً قوياً لشركات الإنتاج
رباب كنعان
وجّهت الفنانة السورية المعتزلة، رباب كنعان، تحذيراً لشركات الإنتاج، وقالت عبر حسابها على موقع (فيسبوك) "إلى كل المخرجين وشركات الإنتاج والمنتجين والممثلين النجوم: مو بعد ما أعمل بوتوكس وفيلر ونفخ ودفش ونكش وطحش تقرروا إنو بدكون ممثلة مو عاملة تجميل".


وكانت رباب كنعان، وقبل أكثر من شهر، قد هددت كل من يسيء لها، باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وقالت: "عبر صفحتي أنوّه إلى أن كل من يُسيء إلى شخصي بتعليق أو خبر كاذب باستخدام أي صفحة سيتم اتخاذ إجراءات قانونية تجاهه ووضعها حيز التنفيذ".

 وقد أعلنت رباب كنعان اعتزالها، في تشرين الأول/ أكتوبر، عام 2020، وكتبت حينها على (فيسبوك): "عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل أعلن اعتزالي".


كان لدور (الآنسة وردة) في مسلسل (هناء وجميل) الذي بُث لأول مرة عام 1997، الفضل في تحقيق الشهرة للفنان رباب كنعان. كما كانت لها مشاركة مميزة، في مسلسل (الفصول الأربعة) بجزأيه، بدور (مايا الجوربار).

رباب كنعان في أحدث ظهور

أما آخر أعمالها، فكان مسلسل (أثر الفراشة) عام 2019، بطولة: سمر سامي، عبد الهادي الصباغ، بيار داغر، سيف الدين السبيعي، محمد قنوع ونورا رحال. وعلى الصعيد الشخصي، تزوّجت من الفنان السوري، المعارض للنظام، جهاد عبدو، عام 1998، وأنجبت ابنتهما الوحيدة، وانفصلا عام 2001.

 




التعليقات