عاجل

  • بحرية الاحتلال تطلق النار تجاه مراكب الصيادين في عرض بحر شمال قطاع غزة

  • مسؤول إيراني: طهران قدمت ردا مبدئيا على نص الاتحاد الأوروبي لإحياء الاتفاق النووي

نجيب ساويرس يسخر من هاني شاكر..فماذا قال؟

نجيب ساويرس يسخر من هاني شاكر..فماذا قال؟
نجيب ساويرس
سخر رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، من استقالة، هاني شاكر، من منصبه، كنقيب لنقابة المهن الموسيقية في مصر، يوم أمس، وكتب على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) "استقالة هاني شاكر من نقابه المهن الموسيقية..ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة".

نجيب ساويرس ساخرا من هاني شاكر

وقد أثارت هذه التغريدة استياء البعض، في ظل محاولة كثيرين، ثني هاني شاكر عن قرار استقالته، ما دفع ساويرس لاحقاً، للاعتذار بتغريدة أخرى، قال فيها: "أعتذر لكل اللى زعلوا من التويته الخاصة بنقيب الموسيقيين هانى شاكر..لكن أذكر بكلمتي مع عمرو أديب..ربنا ما بيسامحش فى قطع الأرزاق". 

وعلى ما يبدو فإن ساويرس، لم يكن راضياً عن الطريقة التي كانت تُدار فيها النقابة، برئاسة هاني شاكر، والذي أُوقف في عهده عدد من الفنانين عن الغناء، بالإضافة لبعض القرارات بحق محمد رمضان، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بساويرس.


وكان هاني شاكر قد أعلن، أول أمس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج (الحكاية) استقالته، وقال:"بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية، وجلوسي على هذا الكرسي المحترم الذي يتشرف به كل فنان، أقدم استقالتي على الهواء وهذا قرار نهائي".

وجاءت هذه الاستقالة بعد المشاجرة القوية التي حصلت في مؤتمر النقابة، أول أمس، والذي تم عقده ليقدّم خلاله حسن شاكوش اعتذاره عن الإساءة التي بدرت منه بحق الموسيقيين، قبل عدة أشهر، وتعرّض على إثرها للإيقاف. واتضح في المؤتمر أن بعضاً من أعضاء نقابة الموسيقيين، لم يكن راضياً عن منح شاكوش عضوية النقابة.

 


التعليقات