عاجل

  • بحرية الاحتلال تطلق النار تجاه مراكب الصيادين في عرض بحر شمال قطاع غزة

  • مسؤول إيراني: طهران قدمت ردا مبدئيا على نص الاتحاد الأوروبي لإحياء الاتفاق النووي

شاهد: روبي تثير ضجة بـ (نمت ننة)

شاهد: روبي تثير ضجة بـ (نمت ننة)
روبي في أغنية (نمت ننة)
أحدثت الفنانة المصرية، روبي، ضجة كبيرة، بعد طرح أغنيتها الجديدة (نمت ننة) على منصة (يوتيوب). وتميّز فيديو كليب الأغنية بظهورها كفتاة شعبية بسيطة، تعمل في مصبغة للملابس. واستطاعت الأغنية تحقيق أكثر من 100 ألف مشاهدة منذ طرحها، مساء أمس.

الأغنية من كلمات وألحان الفنان عزيز الشافعي، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي "نمت ننة..طب والحب اللي بينا..مش هتكلمني سيكا..مش هتدلعني سنة..فوق لي حبة..أنا أوفر دوز محبة..ومشاعري لسه شابة..والنار في القلب شابة..الجو الليلة حلو.. وأنا حلوة وإنت حلو..والشمس مكسلة..فالليلة مكملة".

وكانت آخر الأعمال الفنية لروبي، أغنية (حتة تانية) والتي حققت نجاحاً كبيراً بعد انقطاع دام لسنوات عن الغناء، واستطاعت تخطي 176 مليون مشاهدة منذ طرحها العام الماضي، وتلتها أغنية (قلبي بلاستيك) التي فاقت مشاهداتها 56 مليون مشاهدة.

ومن الناحية الدرامية، شاركت روبي في رمضان في مسلسل (رانيا وسكينة) إلى جانب الفنانة مي عمر، والذي حقّق انتشاراً كبيراً. أما في عالم السينما، فشاركت في الفيلم الكوميدي الذي أثار جدلاً واسعاً (واحد تاني) بطولة النجم أحمد حلمي، والذي حقّق أرباحاً طائلة منذ بدء عرضه في عيد الفطر.

وتعيش روبي حالة من النشاط الفني، إذ تشارك في إحياء حفلات الزفاف، كما تحيي حفلات متنوعة في مصر، وكانت قد أحيت حفلاً فنياً في تونس، نهاية شهر أيار/ مايو الماضي.

 


التعليقات