شاهد: ردة فعل عائلة الطالبة نيرة أشرف بعد قرار إحالة أوراق قاتلها إلى المفتي

شاهد: ردة فعل عائلة الطالبة نيرة أشرف بعد قرار إحالة أوراق قاتلها إلى المفتي
عائلة نيرة أشرف بعد إحالة أوراق قاتل ابنتها إلى المفتي
قررت محكمة جنايات المنصورة، في جلستها المنعقدة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار بهاء المري، إحالة أوراق محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف طالبة المنصورة إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي، وإنزال العقوبة بالمتهم. وقد قرّرت المحكمة أن تعقد جلستها القادمة، في السادس من تموز/ يوليو القادم.

وقال محامي عائلة المغدورة نيرة أشرف "إن الإعدام وتنفيذه سيكون الأسرع في تاريخ مصر". وفور إعلان المحكمة قرارها، حتى تنفّست عائلة نيرة أشرف الصعداء، وعبّرت عن فرحتها بإحالة أوراق قاتل ابنتها إلى فضيلة مفتي الجمهورية المصرية، بقولها "إن حق نيرة رجع..ونقدر ناخد عزا".

وقد بدأت أولى جلسات محاكمة محمد عادل، يوم الأحد الماضي، والتي اعترف خلالها بجريمته، وعبّر عن ندمه جرّاء فعلته التي اقترفها، قائلاً: "طبعا أذيت أهلي ونفسي ومكنتش حابب الموضوع يوصل لكده، والمفروض أمها تتسئل عن ده لأنها السبب"

وعن سبب قتلها، قال "كنت خايف على نفسي من أذاها، فقتلتها قبل ما تقتلتني، ارتكبت الجريمة وأنا في كامل قواي العقلية، شوفتها في الباص بتضحك، فتعصبت واتضايقت، قولت تستاهلي بقا، كل شوية تبص وتكلم صاحبتها وتبص عليا وتضحك، فأنا اتضايقت وهي متعرفش إن معايا السكينة".

وكانت الطالبة المصرية، نيرة أشرف، قد قُتلت ذبحاً على يد زميلها، محمد عادل، أمام بوابة توشكي، بجامعة المنصورة، يوم الإثنين الماضي، الموافق للعشرين من يونيو/ حزيران الجاري.

 




التعليقات