المحافظ أبو بكر يشيد بجهود مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى

المحافظ أبو بكر يشيد بجهود مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى
المحافظ أبو بكر
رام الله - دنيا الوطن
أشاد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بجهود مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بطولكرم من خلال الرعاية والاهتمام  بأسر  من هم أكرم منا جميعاً، مترحماً على أرواح الشهداء، متمنياَ الشفاء العاجل للجرحى والإفراج عن جميع أسرانا في سجون الاحتلال.  

جاءت تصريحات المحافظ أبو بكر خلال جولة تفقدية وزيارة لمؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بطولكرم بمشاركة قائد المنطقة العميد جمال أبو العز ومدراء الأجهزة الأمنية، حيث كان باستقبال المحافظ والوفد المرافق يحيى الأعرج وطاقم الموظفين.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى الموقف الصلب والثابت  لقيادتنا ممثلةً بالرئيس محمود عباس تجاه عائلات الشهداء والأسرى والجرحى، برفض الاقتطاعات من أموال المقاصة تحت ذريعة دفع مخصصات تلك العائلات، والذين هم محل تقدير واهتمام منذ انطلاقة  الثورة الفلسطينية، مؤكداً على الجهود التي يبذلها مكتب رعاية أسر الشهداء بطولكرم.  

من جانبه، قدم الأعرج شرحاً  للمحافظ أبو بكر عن الجهود التي تبذلها المؤسسة برعاية شؤون العائلات من ذوي الشهداء والجرحى، من خلال خدمتهم والوقوف على احتياجاتهم   ورعايتهم، ناقلاً للمحافظ تحيات رئيس المؤسسة انتصار  الوزير، مؤكداً على التعاون المشترك مع مؤسسة المحافظة، وكافة المؤسسات والجهات ذات العلاقة وذلك انطلاقا من الشراكة والتعاون للوقوف إلى جانب هذه الأسر تقديراً على تضحيات أبنائهم.