محافظ طولكرم عصام أبو بكر يتفقد بلدة رامين ويطلع على إحتياجاتها

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يتفقد بلدة رامين ويطلع على إحتياجاتها
رام الله - دنيا الوطن
تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بلدة رامين، و بمشاركة العميد جمال أبو العز  ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدير عام الحكم المحلي راغب أبو دياك، وحضور الجهات المختصة من مؤسسة المحافظة، وذلك إطار الإطلاع على احتياجات البلدة والتحديات التي تواجهها، وضمن سلسلة مستمرة  من الجولات  الميدانية واللقاء مع المجالس البلدية والمحلية.  

وكان باستقبال المحافظ أبو بكر والوفد المرافق، رئيس مجلس قروي رامين رشيد الراميني وأعضاء المجلس، وممثلي الفصائل، ووجهاء البلدة.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن " لأهالي بلدة رامين، متحدثاً عن مكانة البلدة ودورها وحضورها الكبير، مؤكداً على تضافر الجهود مع المجلس القروي لمتابعة احتياجات بلدة رامين من خلال مجلس الوزراء، من حيث البنية التحتية والمياه ، وباقي الأمور الأخرى، مثمناً جهود مجلس رامين وفعاليات البلدة، مثنياً على العمل المتواصل والجهود المبذولة من المؤسسة الأمنية، وكافة المؤسسات الرسمية ذات العلاقة في خدمة المواطنين.

و رحب الراميني بالمحافظ أبو بكر  والمؤسسة الأمنية ومدير الحكم المحلي، مقدماً شرحاً عن واقع البلدة، واحتياجاتها من مشاريع البنية التحتية ، مع استعراض المشاكل والتحديات التي تواجه البلدة ، مثمناً جهود المحافظ والمؤسسة الأمنية وكافة المؤسسات الرسمية ذات العلاقة، لإيجاد حلول وتوفير ما تحتاجه بلدة رامين، لتعزيز صمود أهلها وثباتهم على الأرض.

وتخلل اللقاء مداخلة من مدير عام الحكم المحلي راغب أبو دياك، والذي ثمن جهود المجلس القروي، مؤكداً على المتابعة مع المحافظ أبو بكر، ومن خلال وزارة الحكم المحلي وكافة الجهات المختصة لاحتياجات وأولويات رامين، مع بذل المساعي لتأمينها وتوفيرها.

هذا ونتج  عن اللقاء مجموعة من التوصيات والمخرجات، بما يتعلق باحتياجات رامين والأولويات المطلوبة،  للتواصل مع أصحاب الاختصاص  والجهات ذات العلاقة، لمتابعتها  وإنجازها.