فيديو: هكذا تنبأت المذيعة المصرية شيماء جمال بمقتلها

فيديو: هكذا تنبأت المذيعة المصرية شيماء جمال بمقتلها
المذيعة المغدورة شيماء جمال
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو سابق، للمذيعة المصرية شيماء جمال، التي قُتلت على يد زوجها رمياً بالرصاص، وهي تتحدث عن تعرّض الزوجات للعنف الأسري. 

وخلال المقطع، طلبت شيماء من النساء اللاتي يتعرضن للعنف على يد أزاوجهن، بعدم السكوت، وطالبتهن بالهرب؛ حماية لأنفسهن من القتل، وهو ما حصل معها، إذ عُثر على جثتها في منزل زوجها، بعد أن قتلها ومثّل بجثتها.

وقالت شيماء في المقطع: "لحد إيمتى حتفضلي مستحملة، حتقعدي لغاية ما تتقتلي، اهربي بسرعة وسيبي الجمل بما حمل، فكري في نفسك بس، لأنك كدة كدة حتموتي".

وتابعت: "ليه نوصل إننا نمسك سكينة ونقعد نذبح في بعض، لو استحالت العشرة مع الزوج اهربي ومتسمعيش كلام حد ولا أهلك".

وكانت مصادر أمنية مصرية قد أعلنت عن مقتل المذيعة شيماء جمال رميا بالرصاص، وتعرّض جثمانها للتشويه والتمثيل، واتهام زوجها الذي يعمل قاضياً بالوقوف وراء الجريمة.

وأوضحت المصادر أن المذيعة القتيلة هي الزوجة الثانية للقاضي المتهم، وأنه أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، ثم قام بتشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك) وذلك بالفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، في دائرة قسم كرداسة.

وقالت وسائل الإعلام المصرية إن المذيعة بدأت العمل ببرنامج المشاغبة عام 2017 بقناة LTC، وحققت شهرة بعد شهور قليلة من عملها بالقناة بعد واقعتها المثيرة للجدل بسبب شم الهيروين على الهواء مباشرة، وهو ما تسبّب بوقفها عن العمل لفترة.

 




التعليقات