عاجل

  • بحرية الاحتلال تطلق النار تجاه مراكب الصيادين في عرض بحر شمال قطاع غزة

  • مسؤول إيراني: طهران قدمت ردا مبدئيا على نص الاتحاد الأوروبي لإحياء الاتفاق النووي

شاهد: محمد رمضان في سريره في طائرته الفخمة

شاهد: محمد رمضان في سريره في طائرته الفخمة
محمد رمضان
أطلّ الفنان المصري، المثير للجدل، محمد رمضان، على متابعيه، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور ومقطع فيديو، وهو يستمتع بمقصورة طائرته، التي تتميّز بالفخامة، وذلك تزامناً مع احتفاله بنجاح أغنيته الجديدة (تنطيط).

واستطاعت الأغنية تخطّي حاجز 9 مليون مشاهدة على منصة (يوتيوب) منذ طرحها، يوم الخميس الماضي، لتتصدّر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي. أما أغنية (بلالين) التي أطلقها نهاية شهر أيار/ مايو الماضي فقد حقّقت أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

ويواجه محمد رمضان معركة قضائية مع شبكة (إم بي سي) والتي كسبت ضده قضية، أعلنت عنها في بيان، جاء فيه أنّ المحكمة الابتدائية في الجيزة، ألزمت الفنان محمد رمضان بدفع 13 مليون جنيه للشبكة، كان قد تقاضاها منها، بالإضافة لدفع العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5%، وذلك بعد إخلاله ببنود العقد المُبرم، والذي يقضي بالتزام رمضان بأداء أعمال تُذاع حصرياً على الشبكة، في الأعوام 2017، 2019، 2020 على التوالي.

 فيما قال محامي رمضان، أحمد الجندي، أنه سيتقدّم باستئناف ضد الحكم، خلال الموعد القانوني، كما أكدّ أن موكله مستعد لدفع 13 مليون جنيه، قيمة الإيصالات التي كان قد تقاضاها من الشبكة، لكنه شدّد على أن قيمة التعويضات التي سيطالب بها محامي شبكة (إم بي سي) ثروت عبد الشهيد، كبير جداً، والتي تفوق 110 مليون جنيه.

محمد رمضان في أحدث ظهور




 



التعليقات