عاجل

  • بحرية الاحتلال تطلق النار تجاه مراكب الصيادين في عرض بحر شمال قطاع غزة

  • مسؤول إيراني: طهران قدمت ردا مبدئيا على نص الاتحاد الأوروبي لإحياء الاتفاق النووي

ظهرت دون خاتم زواج..هل انفصلت نانسي عجرم عن زوجها؟

ظهرت دون خاتم زواج..هل انفصلت نانسي عجرم عن زوجها؟
نانسي عجرم
تردّدت بعض الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تفيد بانفصال الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، عن زوجها الطبيب، فادي الهاشم، بعد ظهورها دون خاتم زواج في يدها، في أكثر من مناسبة.

نانسي عجرم من حفل العقبة

لكن وفقاً لمدير أعمال نانسي عجرم، جيجي لامارا، فقد أكدّ في تصريحات لموقع (الفن) أن هذه المعلومات مفبركة وغير صحيحة. وتساءل: "متى صعدت نانسي على المسرح وخاتم الزواج بيدها؟ الشائعة ردت على نفسها بنفسها، لأن مضمونها فارغ ولا يصدّق".

وكانت نانسي عجرم قد أحيت، قبل أسبوع، حفلاً كبيراً في مدينة العقبة الأردنية، تميّز بحضور جماهيري قوي. وقد لفتت الأنظار بارتدائها جمبسوت باللون البنفسجي، من (إيف سان لوران). وقد انتشر فيديو طريف لنانسي، التي شعرت بالخوف الشديد، أثناء إطلاق المفرقعات النارية خلال أدائها أغنية (ما تيجي هنا)، لتعلّق مازحة "ما بينعمل معي هيك حرام".

وقد شاركت نانسي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل مقطع فيديو، لكواليس تدريباتها لحفل العقبة. وكانت نانسي قد تعرّضت لهجوم كبير، في شهر أيار/ مايو الماضي، بعد احتفالها بعيد ميلادها بطريقة مختلفة، والتي اختارت فيها أن تتنكّر وتظهر أمام الناس ببشرة داكنة، وشعر مجعّد، وهو ما اعتبره البعض عنصرية واضحة ضد أصحاب البشرة السوداء.




 

 

 




التعليقات