عاجل

  • مسؤول إيراني: طهران قدمت ردا مبدئيا على نص الاتحاد الأوروبي لإحياء الاتفاق النووي

صورة: السيدة فيروز في أوضح صورة مع أبنائها الثلاثة

صورة: السيدة فيروز في أوضح صورة مع أبنائها الثلاثة
السيدة فيروز
نشرت ريما رحباني، ابنة السيدة فيروز، عبر حسابها على موقع التدوينات الصغيرة (تويتر) صورة جديدة، يوم أمس، تظهر فيها مع والدتها السيدة فيروز، وشقيقيها زياد وهلي، خلال قدّاس والدها الراحل عاصي الرحباني، وشقيقتها الراحلة ليال، التي توفيت عام 1988، ولم تتجاوز حينها 28 عاماً، إثر إصابتها بسكتة دماغية.

السيدة فيروز وأبناؤها: ريما وهلي وزياد في أحدث ظهور

وكتبت على الصورة "فيروز (إمّي) زياد (أخوي) هلي (أخوي) ريما (آني) الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ في تمام الساعة ٨ و ٨ دقايق كنيسة السيّدة المحيدثة بكفيا القدّاس السَنوي عن راحة نفس عاصي (أبوي) وليال (إختي) تصوير إبنة الأبونا ملحم بِ آيفون ريما الشَهير والعَالمي طبعاً ودائماً وأبداً".

وكانت ريما قد شاركت الأسبوع الماضي، صوراً للسيدة فيروز مع ابنها هلي، الذي يعاني من إعاقة ذهنية وجسدية، والذي ظهر للأضواء لأول مرة منذ سنين طويلة. 

كما نشرت ريما مقطع فيديو، بصحبة والديها وأشقائها الثلاثة، وكتبت "صباح الخير والنور والحبق والمنتور والفل والياسمين والخبز التنور الله على صوت أبوي شو دافي وحنون شو فيه أمان وسلام والله على عشيرة هلي وليال مرفوعة..لفوق لفوق لمطرح اللي بيوقف الزمان وريما بس لها مناسبة فنّية يا هلي يا حبّي الباقي إلى الأبد وعم يلعبوا".


 


التعليقات