عاجل

  • مجلس الوزراء يقرر دعم المستشفيات في غزة بالأدوية والمستلزمات الطبية وإرسال وفد طبي لدعم الكادر الصحي

  • مجلس الوزراء يكلف الوزارات المختصه بتقديم الدعم الصحي والغذائي والنفسي لقطاع غزة نتيجة للعدوان الأخير

شاهد: مشادة وعراك في نقابة الموسيقيين في مصر..والسبب حسن شاكوش

شاهد: مشادة وعراك في نقابة الموسيقيين في مصر..والسبب حسن شاكوش
حسن شاكوش
أعلن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر عن استقالته، من منصبه، وجاء ذلك عقب مشادة قوية، وعراك حصل خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في النقابة، يوم أمس. 

وتم عقد المؤتمر ليقوم خلاله حسن شاكوش بتقديم اعتذاره لشعبة العازفين، بعد إيقاف دام أكثر من عشر أشهر، على إثر إساءة وألفاظ خارجة بحق العازفين، ومنها جملته "لو رب البيت بيطبل بنته هتطلع رقاصة".

وعلى ما يبدو، فإن حصول شاكوش على عضوية النقابة، الأسبوع الماضي، لم تكن بموافقة جميع أعضاء مجلس النقابة، ومنهم حلمي عبد الباقي، وسعيد الأرتيست الذي أعرب عن استيائه من منح العضوية لشاكوش. 

وقال سعيد الأرتيست خلال المؤتمر الصحفي" لينا قيمة في النقابة، ولينا تلت النقابة، وبنتشرف إن لينا نقيب زي هاني شاكر..كان هيجيلي أزمة قلبية لما عرفت وأنا مسافر أن حسن شاكوش حصل على الكارنيه بدون موافقة أعضاء المجلس". وقد حصلت مشادة بين الفنان سعيد ومحامي شاكوش لينسحب على إثرها من المؤتمر. وتبع ذلك انسحاب هاني شاكر من المؤتمر، ليعلن لاحقاً استقالته بشكل نهائي من منصبه.

حسن شاكوش يحتفل بحصوله على كارنيه نقابة الموسيقيين في مصر

وفي تصريحات لشاكوش على ما حصل في مؤتمر النقابة، ورفض العازفين عضويته، قال لـ (المصري اليوم): "أعضاء المجلس كانوا كلهم وافقوا على تقديمي للاعتذار، وأنا ذهبت للنقابة ووافقت على كل شروط النقابة، وعدم تكرار الموقف اللي حصل في الساحل، وعرفت غلطي وعملت فيديوهات اعتذار، مش عارف العازفين معاندين معايا كدة ليه، مش عارف ليه المؤتمر خلص بالشكل ده".

وتابع شاكوش "لكن حضرت المؤتمر الصحفي للاعتذار مرة أخرى، ولكن لا أعلم لماذا حدثت كل تلك المشاحنات في المؤتمر، مش عارف ليه كل الضجة دي، أنا غلطت واعتذاري كان في كل مكان في السوشيال ميديا والتلفزيون وفي المؤتمر".

واختتم "مش عارف هو الموضوع معايا أنا بسبب الكارنيه ولا دي مشاكل في النقابة، أنا اعتذرت والأستاذ هاني شاكر، وأعضاء المجلس، هم اللي كانوا ليهم القرار في رجوعي، وبشروط النقابة التي وافقت عليها جميعًا، وإن شاء الله مفيش حاجة تاني هتتكرر من الأخطاء اللي حصلت".

 



التعليقات