الأردن تستضيف النسخة الأولى من ملتقى "كلام مدينة" خلال تشرين الأول المقبل

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت هيئة تنشيط السياحة الأردنية، عن دخولها في شراكة استراتيجية لاستضافة ملتقى المؤثرين العرب "كلام مدينة" في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت بالمملكة الأردنية الهاشمية، والذي تنظمه شركة "أومنيس ميديا" خلال تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

ووقع الجانبان اتفاقية شراكة استراتيجية لتنظيم الملتقى، وذلك من قبل عبدالرزاق عربيات، مدير عام الهيئة، وفهد الذيب، الرئيس التنفيذي للشركة.

وسيجمع الملتقى الذي سيقام في الفترة بين 2-5 من شهر تشرين الثاني القادم، أكثر من 500 مؤثر على شبكات التواصل الاجتماعي ومختص في صناعة التسويق عبر المؤثرين من مختلف دول الوطن العربي، لاستعراض وبحث آخر وأهم التطورات في صناعة التأثير والتسويق عبر المؤثرين، وسيتضمن ست جلسات نقاشية، وست ورش عمل، إضافة إلى لقاءات يومية مع أبرز الشخصيات العربية المؤثرة، للخروج بتوصيات وحلول للعديد من النقاط محل النقاش.

كما سيتضمن الملتقى، جولة ميدانية لعدد من المرافق والوجهات السياحية في الأردن، تلقي خلالها الهيئة الضوء على ما تمتاز به هذه الوجهات من إرث تاريخي وطبيعي وثقافي، وستكون مادة دسمة لمحتوى المؤثرين، المشاركين في الملتقى، وستحظى بتفاعل جمهور المؤثرين من مختلف الدول العربية.

التعليقات