شاهد: لحظة انهيار مدرج على المتفرجين في كولومبيا

شاهد: لحظة انهيار مدرج على المتفرجين في كولومبيا
انهيار مدرج لمصارعة الثيران في كولومبيا
انهار قسم من مدرج خشبي، كان مكتظا أمس الأحد بمتفرجين في حلبة لمصارعة الثيران في كولومبيا، وبانهياره الذي رصدته طائرة من دون طيار، قتل 6 متفرجين، وأصيب أكثر من 100 آخرين، في بلدة بعيدة 146 كيلومترا عن العاصمة بوغوتا.

ووفق موقع (العربية نت) ونقلاً عن حاكم مقاطعة توليما، التي تضم البلدة التي حصل فيها الحادث، فقد أسفر الانهيار عن مقتل امرأتين، و3 رجال، وطفل، في احتفال لمصارعة الثيران، يُسمى (Corraleja).

وكتب الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو، الذي سيتولى منصبه في آب/ أغسطس المقبل، تغريدة على (تويتر) أعاد فيها الذاكرة إلى "مأساة شبيهة وقعت قبل الآن" في إشارة إلى مقتل 222 متفرجا بانهيار مدرج حلبة لمصارعة الثيران بمدينة Sincelejo عاصمة مقاطعة سوكري، المطلة في الشمال الكولومبي على بحر الكاريبي، ومعهم أصيب في يناير 1980 مئات آخرون بجروح وتشوهات.

وتوقعت وسائل إعلام محلية وفاة المزيد من الجرحى، استنادا لمعلومات وردت من المستشفيات بأن بعض الجرحى وصلوا إليها وهم في حالات حرجة، ليس فقط من انهيار المدرج الذي لم يتم الكشف عن سبب رسمي لانهياره المفاجئ بعد، بل لأن عددا من الثيران هاجم كثيرين من الهاربين من موقع الحادث، وسبب لمعظمهم جروحات ونزفا دمويا متنوعا.

 



التعليقات