شاهد: أول ظهور لقاتل نيرة أشرف من داخل قفص محكمة الجنايات

شاهد: أول ظهور لقاتل نيرة أشرف من داخل قفص محكمة الجنايات
القاتل محمد عادل في أولى جلسات المحاكمة
انطلقت اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة، الشاب المصري، محمد عادل، في محكمة جنايات المنصورة، المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، يوم الإثنين الماضي، أما حرم جامعة المنصورة. 

ومن أبرز الاعترافات التي أدلى بها أمام المحكمة "أنا ونيرة ارتبطنا فترة من حياتنا في بداية الكلية، وأنا كنت مسئول عنها، وبجيب ليها كل حاجة محتجاها، والكلام ده بشهادة أهلها، هي حتى كانت بتشتكيلي من أهلها، وأنا كنت واقف جنبها بمثابة حد مسئول عنها، وكنت أنا وهي متفقين على الخطوبة، وكانت بتقول إن أهلها عارفين، وكل ده كان متسجل في محادثات بيني وبينها، وفي مرات كتير بتقلي تعال اقعد في البيت وأنا كنت برفض".

وعن اتخاذ قرار القتل، قال محمد بأنه بعد إرسال بلطجية له لإخافته، قرّر الانتقام لكن ليس بالشكل الذي قام به. وتحدث المتهم أن الدافع وراء إقدامه على قتل نيرة، ليس لأنها رفضت الارتباط به، بل لأنها قامت باستغلاله، بعدما قدّم لها كل شيء، وجعلته مثاراً لسخرية الآخرين.

وأضاف "كنت خايف على نفسي من أذاها، فقتلتها قبل ما تقتلتني، ارتكبت الجريمة وأنا في كامل قواي العقلية، شوفتها في الباص بتضحك، فتعصبت واتضايقت، قولت تستاهلي بقا، كل شوية تبص وتكلم صاحبتها وتبص عليا وتضحك، فأنا اتضايقت وهي متعرفش إن معايا السكينة".

وعبّر محمد عن ندمه لإقدامه على قتل نيرة، فقال: "طبعا أذيت أهلي ونفسي ومكنتش حابب الموضوع يوصل لكده، والمفروض أمها تتسئل عن ده لأنها السبب". وكان محمد قد صرّح بأن والدتها المسئولة عن كل ما حدث، وأنها التي قامت بإرسال بلطجية لإخافته. وختم أقواله بأن ليس ما يبرّر فعلته، وأن ما فعله كان خارجاً عن إرادته، وأنّ من الأولى سؤال والدي نيرة عما حصل.

 

التعليقات