عاجل

  • مجلس الوزراء يقرر دعم المستشفيات في غزة بالأدوية والمستلزمات الطبية وإرسال وفد طبي لدعم الكادر الصحي

  • مجلس الوزراء يكلف الوزارات المختصه بتقديم الدعم الصحي والغذائي والنفسي لقطاع غزة نتيجة للعدوان الأخير

أول ظهور لياسمين عبد العزيز منذ أزمتها مع زوجها أحمد العوضي

أول ظهور لياسمين عبد العزيز منذ أزمتها مع زوجها أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز
شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، تظهر فيها مع صديقاتها، بين اليوم والأمس. ولقيت الصورة تفاعلاً كبيراً، من متابعيها، كما حازت على إعجاب زوجها أحمد العوضي. 

ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور مع صديقاتها

ويُعد هذا هو الظهور الأول لياسمين، منذ أزمتها الصحية، وخضوعها لجراحة في سويسرا، مطلع الشهر الجاري. وكانت قد نشرت صورة لها، عقب عودتها من جنيف، وهي ترقد على سرير المستشفى، كتبت عليها "الصحة أهم حاجة في الدنيا..نعمة كبيرة".

ياسمين عبد العزيز بين اليوم والأمس

وكانت ياسمين قد مرت بوعكة صحية خطيرة، قبل أكثر من عام، خضعت خلالها لفترة علاج طويلة، وكشفت عن مرضها في أول ظهور إعلامي بعد ابتعادها عن الساحة الفنية، عبر برنامج منى الشاذلي، وقالت إنها تعاني من مرض يُسمى أكياس الشوكولاتة، الذي أدى لتسمم الدم، وثقب في القولون.

مرض أكياس الشوكولاتة، عبارة عن أكياس مملوءة بسائل دم قديم في المبيض، وهي أورام حميدة، تحدث نتيجة حصول خلل في بطانة الرحم.
ياسمين عبد العزيز بعد خضوعها لجراحة مطلع شهر حزيران/ يونيو الجاري

وقد أحدثت ياسمين ضجة كبيرة، بعد إلغاء متابعة زوجها أحمد العوضي على (إنستغرام)، بعد عودتها من جنيف، وكتبت حينها "ستعلّمك الشدائد دائماً..أن ليس لك إلا الله"، وهو ما أثار شكوك الطلاق.

وعلّق العوضي على ما حدث، عبر منشور على حسابه على (فيسبوك) "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين ..وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي  أي اخت من أخواتي لما بتتصرف..لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية..فمنعاً للقيل والقال..انا بقولها اني بحبك..واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

 لكن وبعد أسبوع، أعادت ياسمين متابعة زوجها، وهو ما أكدّ عودة العلاقة إلى طبيعتها، وأن ما حدث مجرد خلاف عادي، يحصل بين أي زوجين. وهنّأت الفنانة الكوميدية، بدرية طلبة، الثنائي بعودتهما، ومؤكدة أن ما حصل كان خلافاً طبيعياً.

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها ياسمين عبد العزيز، مسلسل (اللي مالوش كبير) مع زوجها أحمد العوضي، والذي شارك في السباق الرمضاني عام 2021. وبعد أزمتها الصحية، غابت ياسمين عن الأعمال، لتعود عبر إعلان اتصالات (وي مصر).

 

 




التعليقات