عاجل

  • الخارجية الأمريكية: لا خطط لدينا لتخفيف أو تجميد أي عقوبات مفروضة على إيران لا تتعلق بملفها النووي

شركة "المسعود للسيارات" تعلن عن الافتتاح الرسمي لصالة عرض نيسان في أبوظبي

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "نيسان" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن الافتتاح الرسمي لصالة عرض نيسان في أبوظبي والتي تطبق المعايير العالمية لدى "مفهوم التجزئة" من "نيسان". وتقع صالة العرض التي تم تجديدها حديثاً في شارع دلما (شارع النجدة سابقاً) بأبوظبي، وتجسد "مفهوم التجزئة" من "نيسان" الذي يهدف إلى تحسين جودة الخدمات المقدّمة للعملاء عبر جميع نقاط الاتصال.

وتم تدشين صالة العرض بحضور عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة "المسعود للسيارات"، وتييري صباغ، رئيس "نيسان العربية السعودية" والمدير التنفيذي في "نيسان الشرق الأوسط"، وعدد من المدراء التنفيذيين من "نيسان الشرق الأوسط" و"المسعود للسيارات".

وخضعت صالة عرض "المسعود للسيارات" المكونة من طابقين لتجديدات كاملة لتعزيز خدمات ورضا العملاء. وتهدف أيضأ صالة المبيعات، من خلال تصميمها الحديث وإجراءاتها التي تعتمد على أحدث التقنيات، إلى توفير تجربة عملاء متطورة وتقديم خدمة سلسة تعتمد على بيئة رقمية جذابة بما يتوافق مع المعايير العالمية لدى "مفهوم التجزئة" من "نيسان".

قال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة "المسعود للسيارات": "تعتبر صالة عرض مبيعات "نيسان" في أبوظبي والتي تطبق مفهوم التجزئة من نيسان خطوة واضحة ضمن خطط المسعود للسيارات لتقديم أفضل تجربة متكاملة لعملائنا. كما تعكس التزامنا بتنفيذ الابتكارات والمضي قدماً لتلبية متطلبات العملاء الجديدة مع اتخاذ مبادرات استباقية للمتطلبات المستقبلية لقطاع السيارات. ونؤكد أن التزام المسعود للسيارات بتوفير كل عوامل السعادة والراحة للعملاء أولوية قصوى من شأنها أن تعزز كل مرحلة من مراحل تجربة زوارنا في أبوظبي".

وتوفر صالة عرض "نيسان" التابعة لشركة "المسعود للسيارات" للعملاء أرقى مستويات الراحة بفضل أجوائها المريحة، والإضاءة المحسنة، وعدد من وسائل الراحة المختلفة. وحرصت "المسعود للسيارات" على تقديم بيئة رقمية مميزة في صالة العرض، وصالة انتظار حديثة للعملاء بالإضافة إلى خدمة صف السيارات للزوار، من أجل الارتقاء بمستوى راحتهم. كما تم وضع شاشات رقمية في مواقع مختلفة داخل صالة العرض لاستعراض مواصفات السيارة ومميزاتها وأسعارها لمنح الزوار الوصول السهل والسريع إلى المعلومات. وتعكس الحلول الرقمية لصالة العرض توجه شركة "المسعود للسيارات" نحو بيئة أكثر رقمية، تماشياً مع مساعي إمارة أبوظبي لتصبح مدينة ذكية ومستدامة.

وقال تييري صبّاغ، رئيس "نيسان العربية السعودية" والمدير التنفيذي في "نيسان الشرق الأوسط": "نحن نعتزّ بالشراكة المتينة التي تجمع نيسان بشركة المسعود للسيارات في أبوظبي والعين منذ أكثر من 40 عاماً. فقد كانت المسعود للسيارات أول وكيل لعلامة نيسان في المنطقة يقوم بتطبيق مفهوم التجزئة من نيسان وذلك عند تحديث وإعادة افتتاح صالة عرض نيسان في الخالدية بأبوظبي عام 2017. واليوم نحن نشهد افتتاح صالة عرض نيسان الثانية في أبوظبي التي تم تحديثها وفق المعايير العالمية للعلامة التجارية والتي تعكس التزامنا تجاه عملائنا من أجل توفير تجربة شاملة ومميّزة لهم. كما أننا نواصل العمل الوثيق مع شركة المسعود للسيارات لتطبيق مفهوم التجزئة من نيسان في مراكز مبيعات وخدمات أخرى في أبوظبي والعين في المستقبل القريب".

استناداً إلى خبرة عالمية تمتد لعقود في قطاع السيارات، يأتي افتتاح صالة عرض نيسان من "المسعود للسيارات"، التي تم تجديدها حديثاً في أبوظبي، في أعقاب الافتتاح الرسمي لمركز خدمة "نيسان" في العين، والذي يعتمد أيضاً "مفهوم التجزئة" من "نيسان".