سعد لمجرد يثير الجدل بملابسه الغريبة في مصر

سعد لمجرد يثير الجدل بملابسه الغريبة في مصر
سعد لمجرد
أحدث الفنان المغربي، سعد لمجرد، ضجة كبيرة، بإطلالته الأخيرة، التي ظهر فيها، يوم أمس، خلال إحيائه إحدى حفلات الزفاف، في القاهرة. فقد ارتدى بدلة احتوت على نقشات وردية، والتي رأى المتابعون أنها أشبه بملابس النوم.

سعد لمجرد في أحدث ظهور

وأشعل لمجرد حماس الحاضرين، بغنائه الديو الرومانسي (من أول دقيقة)، وقد أهدى العروسين تيشرتات طبع عليها توقيعه. وكان لمجرد قد أحيى حفلاً فنياً ضخماً، مع الفنانة إليسا، يوم الجمعة الماضي، السابع عشر من حزيران/ يونيو الجاري، ضمن موسم حفلات جدة، والتي قدّما فيها (من أول دقيقة) لأول مرة، على المسرح، لتُلهب حماس الجمهور، بشكل لا يُصدَّق.

وبعد انتهاء الحفل، أدى لمجرد ووالدته الفنانة المغربية، نزهة الركراكي، مناسك العمرة، حيث ظهر بملابس الإحرام، وكتبت والدته على حسابها على (إنستغرام) "قبلة المسلمين، شمس الدين، الحصن الحصين، عشق العاشقين، طمأنينة وسكينة.. حفظ الله البلد الحرام أم القرى". وقبل أسبوعين، طرح لمجرد أغنية (ما أحلى المكان) على (يوتيوب) والتي أهداها لوالدته الفنانة نزهة الركراكي، والتي عرض فيها لقطات لها.

سعد لمجرد ووالدته

وكان لمجرد قد مرّ بأزمة، بعد إلغاء حفله في بغداد، في التاسع من حزيران/ يونيو الجاري، عقب وصول تهديدات من أحزاب دينية عراقية، بإحراق مدينة سندباد لاند، والتي كان من المزمع عقد الحفل فيها. وبعد تلك التهديدات، اضطرت الجهة المنظّمة لإلغاء الحفل؛ حفاظاً على الأمن والسلامة.
 

 








التعليقات