شاهد: جولة ممتعة بداخل فيلا ريم مصطفى

شاهد: جولة ممتعة بداخل فيلا ريم مصطفى
أحدثت الفنانة ريم مصطفى الجدل خلال الفترة الماضية وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عن حياتها الشخصية في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

حيث أعلنت الفنانة ريم مصطفي أنها تزوجت من قبل وهي  فى سن 19 عاماً واستمر زواجها 10 سنوات وانفصلت عن زوجها ولديها منه ولدين عمر وعلي، وفق (الجميلة).

وقد ظهرت الفنانة ريم مصطفي مع أبنائها عمر وعلي من قبل من خمس سنوات في عزاء والدها الراحل، حيث ظهر ابنيها شابين بجانبها أثناء تلقى واجب العزاء.

لذلك إليكِ جولة داخل فيلاتها وذلك للتعرف أكثر على شخصيتها وطبيعة حياتها من خلال ذوقها الشخصي في ديكورات بيتها، وهذا من خلال بعض الصور التي تنشرها ريم على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها (إنستغرام).









هذا وتتميز فيلا ريم مصطفى بالبساطة والبعد عن التكلف في التصميم، حيث يسيطر عليها الألوان الترابية كالبيج والبني، والأرضيات الباركيه المميزة والتي تعطي الإحساس بالراحة والدفء.

الحديقة

تضم الفيلا حديقة كبيرة مميزة، تحتوى على منطقة جلوس رائعة، تضم أريكة باللون الرمادي الفاتح وتزينها وسائد ملونة وأمامها طاولة باللون الأبيض الأنيق، ولمزيد من الراحة والاسترخاء تحتوي الحديقة على حمام سباحة رائع.

غرفة النوم

يسيطر على غرفة النوم الرمادي من حيث لون الأرضيات والسرير والمفارش الخاصة به، كما يتميز ظهر السرير بالكابوتنيه البيج المائل إلى الذهبي لكسر قاتمة اللون الرمادي، وتتميز الغرفة بوجود كيمود مميز على شكل جزع شجرة.

غرفة المعيشة

مزجت الفنانة بين الألوان المحايدة في غرفة المعيشة، حيث البيج والأبيض مع الباركيه البني، فضمت الغرفة طقم أرائك باللون البيج الفاتح، مع الجدران البيضاء وبعض اللوحات الخشبية المميزة، لإضفاء حالة من الاسترخاء والراحة التي تعكسها تلك الألوان.

التعليقات