للمحجبات.. إليكِ أجمل الإطلالات لعيد الأضحى

للمحجبات.. إليكِ أجمل الإطلالات لعيد الأضحى
برزت في مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 عشرات الصيحات والموديلات المناسبة لصاحبات الذوق المحتشم والمحجبات حيث سجلت الفساتين والتنانير الطويلة والفضفاضة حضور كبير.

كما سطع نجم البدلات الـ Oversize والواسعة، لذلك إليك أحدث التصميمات وتساعدك في تنسيقها بشكل أنيق، وفق (الجميلة).

تنانير ماكسي للمحجبات




تأتي موضة التنانير الماكسي التي برزت هذا الموسم وطغت على مجموعات أزياء ربيع وصيف 2022 في صالح المحجبات، ظهرت عارضة آدم ليبيس Adam Lippes بتنورة بيضاء مطرزة عاموديًا ومنسقه مع بلوزة بيضاء بتطريزات مشابه، أكملي هذا اللوك بصندال أبيض أو أسود.

أحببنا أيضًا التنورة الطويلة البيضاء المشجرة المزينة بجيب على جانب واحدة من توقيع ماركة إرديم Erdem، نسقيها مع قميص أبيض بياقة عالية وحذاء أبيض مسطح واختاري حقيبتك باللون الأسود أو بلون متوفر في طبعة التنورة.

فساتين محتشمة للمحجبات



وجدت الفساتين ذي القصات المحتشمة والفضفاضة طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة ريتشارد كوينRichard Quinn فستان أسود مطبع بالورود الزرقاء مميز بخصره العالي وأكمامه الطويلة التي تنتهي على شكل الجرس، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود.

يمكنك اعتماد فستان طويل مطبع بالورود مصمم على طراز القفطان كما في الموديل الذي حمل توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، لائميه مع صندال أسود بتصميم بسيط وكعب رفيع متوسط الطول.

بدلات واسعة محتشمة



كوني على الموضة وتبني صيحة البدلات الرسمية ذي القصات المحتشمة والتي طغت على مجموعات 2022، أحببنا البدلة البيج الواسعة ذي الطابع الرجالي والمنسقة مع توب كريمي وصندال وحزام باللون الأسود.

كما نرشح لكِ البدلة البنية الداكنة المصممة بجاكيت واسع وبنطال Flared، جربي تنسيقها مع حذاء ذهبي لإطلاله مميزة خلال المساء.

التونيك الطويل نجم الموسم



برزت هذا الصيف موضة القميص الطويل (التونيك) وهو من القطع المناسبة لصاحبات الذوق المحتشم، قدمت ماركة Boss تونيك ساتان باللون البيج منسق مع بنطال واسع من نفس اللون والخامة، تممي أناقتك بصندال أسود بكعب عالي.

على طريقة عارضة ماركة فيليب ليم 3.1 Phillip Lim نسقي التونيك الأبيض الطويل منتفخ الأكمام مع بنطال أسود واسع وتوب مطرز شرط اختياره بياقة عالية ليناسب ستايلك المحتشم وانتعلي صندال فضي أو ذهبي لتحصلي على إطلالة مسائية مميزة.

التعليقات