عاجل

  • بحرية الاحتلال تطلق النار تجاه مراكب الصيادين في عرض بحر شمال قطاع غزة

  • مسؤول إيراني: طهران قدمت ردا مبدئيا على نص الاتحاد الأوروبي لإحياء الاتفاق النووي

أنغام تتعافى من أزمتها الصحية وتحتفل بتخرج ابنها

أنغام تتعافى من أزمتها الصحية وتحتفل بتخرج ابنها
أنغام
احتفلت الفنانة المصرية، أنغام، بتخرج ابنها عبد الرحمن، من المدرسة، وشاركت صور احتفالها، عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام). وكتبت معلّقة على الصور التي يظهر فيها أبناؤها، عمر وعبد الرحمن "فرحانة وفخورة بيك قد الدنيا كلها يا عيوني يا أحن وأجمل ولد في الدنيا ربنا يحفظك إنت وأخوك يانور عيني عقبال الجامعة وعقبال كل الولاد".

أبناء أنغام

ويُذكر أن لأنغام ولدين من زواجين سابقين، هما: الابن الأكبر، عمر من المهندس مجدي عارف، أما الثاني، فهو عبد الرحمن من الموزع الموسيقي الكويتي فهد.

وكانت أنغام قد أجرت جراحة دقيقة في الكتف، الشهر الماضي؛ نتيجة معاناتها من آلام شديدة في أوتار الكتف حيث عانت من قطع في الوتر، وصرّحت أن هناك وتراً آخر كان على وشك الانقطاع. وقد أُصيبت بهذه الحالة منذ عام 2011، وكشفت أنها كانت تعيش على المسكّنات كل الفترة الماضية.

وعلى الرغم من خضوعها لجراحة، فكانت قد أحيت حفلاً كبيراً في مدينة جدة السعودية، مطلع الشهر الماضي، وظهرت على خشبة المسرح، وقد وضعت على ذراعها حاملاً طبياً. أما أمس، فقد التقت جمهورها في الكويت، ويبدو أنها تعافت من آثار الجراحة، فلم تظهر بحامل طبي، كما السابق. وفي الأول من تموز/ يوليو القادم، ستلتقي بالجمهور، على مسرح المنارة، في مصر.

أنغام وأبناؤها عمر وعبد الرحمن

 

 



التعليقات