محمد رمضان يتصدّر من جديد عبر "تنطيط"

محمد رمضان يتصدّر من جديد عبر "تنطيط"
محمد رمضان
طرح الفنان المصري، محمد رمضان، أغنيته الجديدة (تنطيط) على المنصات الموسيقية، أول أمس الخميس، واستطاعت أن تتصدّر منذ طرحها، فتخطّت حاجز 3 ملايين مشاهدة على (يوتيوب) في غضون يومين فقط. 

واحتفل رمضان بالنجاح الذي تمكّنت الأغنية تحقيقه، خلال مدة قصيرة، ودعا متابعيه للتفاعل معها، عبر مقاطع فيديو، ليقوم بمشاركتها لاحقا. وتبدأ الأغنية كلماتها "لا بس أنا كنت سايبكوا تاخدوا نفسكوا..كنت بجيب حاجة وجيت..اللي أنا هلمحه همرجحه..تعبان هخده أفسحه..وبحبر قلمي همسحه..وسعوا كده وسعوا..كنت بجيب حاجة وجيت..جي أكمل تخطيط..مش فارقة معايا الصيت..حان الآن وقت التنطيط". ومن الملاحظ كان تشابه لحن هذه الأغنية، مع أغنية (رايحين نسهر) التي أطلقها قبل عامين، وحقّقت أكثر من 288 مليون مشاهدة على (يوتيوب).

وتعد أغنية (تنطيط) الأغنية الثانية التي يطرحها رمضان في غضون ثلاثة أسابيع، بعد طرح (بلالين) التي تجاوز عدد مشاهداتها 8 ملايين على (يوتيوب). وكان الحفل الذي أحياه رمضان، يوم الجمعة الماضي، في مدينة العقبة الأردنية، قد تصدّر إثر دخوله مسرح الحفل، بسيارة رياضية فارهة، مطلية بالذهب، من نوع (لمبورغيني) وسط هتافات قوية من الجمهور.

 وعلى الرغم من النجاح الذي يعيشه رمضان هذه الأيام، إلا أن معركة قضائية تدور رحاها، بعد صدور قرار قضائي، يقضي بإلزامه بدفع 13 مليون جنيه، وفائدة بقيمة 5% عن المبالغ التي تقاضاها من شبكة (إم بي سي)، للقيام بأعمال تُذاع عليها حصرياً، إلا أن رمضان أخلّ بالعقد المبرم. وسيطالب محامي الشبكة ثروت عبد الشهيد، بدفع تعويضات تتجاوز 100 مليون جنيه.

 فيما قال محامي رمضان، أحمد الجندي، أن موكله مستعد لدفع 13 مليون جنيه، قيمة الإيصالات التي كان قد تقاضاها من الشبكة، لكنه استغرب مبلغ التعويضات الهائل، الذي بصدد أن يقوم محامي (إم بي سي) بالمطالبة به.

 



التعليقات