للرجال.. تعرف على كيفية تنسيق القميص الزهري بدرجاته المختلفة

للرجال.. تعرف على كيفية تنسيق القميص الزهري بدرجاته المختلفة
لاقى القميص الزهري للرجال رواج كبير من عروض ربيع وصيف 2022، بصورة رائجة وتصاميم مختلفة وأقمشة متنوعة وصُمم بدرجاته الفاتحة والداكنة، وهو لون عصري وكلاسيكي يفضله معظم الرجال.

وجمعنا لك في هذا الألبوم كيفية تنسيق القميص الزهري لتستوحي بها في مختلف إطلالتك اليومية، وفق (سيدتي).

قميص زهري للرجال إيزابيل مارنت Isabel Marant



للشاب صاحب الذوق العصري يمكنك ارتداء هذا القميص من علامة إيزابيل مارنت Isabel Marant المصمم بقصّة طويلة واسعة ومصمم من الجينز باللون الزهري، وجاء بأكمام نصفية وياقة عريضة وقصيرة، مع جيوب أمامية كبيرة ومرصعاً بأزرار صغيرة معدنية، يمكنك اعتماده مع سروال جينز باللون الأبيض وتيشرت باللون الأسود وحذاء رياضي باللون الأبيض والأخضر المينت ونظارة شمسية بعدسات باللون الأحمر.

قميص زهري للرجال غريجيس Gregis



يمكنك ارتداء هذا القميص من علامة Gregis المصنوع من القماش باللون الزهري الفاتح، وصمم بأسلوب طويل وواسع وأكمام طويلة وياقة عريضة ومزين بأزرار صغيرة باللون الوردي، يمكنك اعتماد سروال باللون الأسود أو الزهري وحزام جلد باللون البني مع تيشرت باللون الأبيض.

قميص زهري للرجال روبيرث Rubearth



أعجبنا هذا القميص من علامة Rubearth المصمم باللون الزهري الفاتح من القماش وصمم بأكمام طويلة واسعة وجاء بقصّة طويلة وياقة عريضة وقصيرة، يمكن أن ترتديه مع سروال قماش أبيض أو جينز باللون الأزرق ومع قبعة صغيرة باللون الأسود أو الأبيض وحذاء باللون الأحمر.

قميص زهري للرجال جي سي دي أس GCDS



وفي آخر تصميم نرشح لك هذا القميص من علامة GCDS المصمم من قماش الساتان باللون الزهري الداكن، وجاء بأكمام طويلة واسعة وأساور ضيقة مع ياقة طويلة بالكشكش تصل منتصف الصدر، مع قطعة إضافية من الساتان عريضة ملتفة حول الخصر بالزهري الداكن، يمكنك اعتماده مع سروال ملون أو سروال باللون الرمادي.

التعليقات