تعرف على موعد طرح أول سيدان كهربائية من فولكسفاجن

تعرف على موعد طرح أول سيدان كهربائية من فولكسفاجن
قامت فولكسفاجن بالكشف عن تعزيزها لأسطولها من السيارات الكهربائية التابعة لفئة ID، بتقديم أول موديل سيدان كهربائي يطرح ضمن هذه الفئة.

و نشرت فولكسفاجن صورة تشويقية لأول طراز سيدان كهربائي تقدمه ضمن فئة ID، سيحمل مسمى تسويقي ID. Aero Sedan، حيث حددت موعدا عن الكشف الكامل للطراز، والإعلان عن قدراته ومواصفاته، في 27 من شهر يونيو الجاري، حسب ما نشر موقع (العين الإخبارية).

والطراز سيكون أول نسخة سيدان بقوة كهربائية خالصة يطرح ضمن علامة ID التي تخصصها فولكسفاجن لموديلاتها الكهربائية الفائقة.

هذه الفئة التي سبق وأن قدمتها فولكسفاجن سيارات مثل ID.4 و ID.3 و ID.BUZZ، وبحسب الصورة التشويقية لموديل ID. Aero Sedan، سيتقدمه فولكسفاجن بكشافات أمامية وخلفية LED على أن يعلن عن المويد من مواصفاته بالتزامن مع الكشف عنه رسميا للجمهور في الموعد المحدد.

ومن المتوقع أن تطرح أول نسخة تصنيعية من الطراز للبيع أولا للسوق الصينية، بداية من النصف الثاني من عام 2023، ثم لاحقا في كل من أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا.

"أماروك 2023"

ومن أكثر السيارات المرتقب طرحها من فولكسفاجن، شاحنة فولكسفاجن "أماروك" الجديدة كليا لعام 2023، والتي تعمل ماركتها على تطويرها على مدار العامين الماضيين.






وأعلنت فولكسفاجن عن اللقطات الرسمية الأولى للشاحنة، والتي تمهد من خلالها للإعلان عنها رسميا، حيث قدمت من خلالها إطلالة على قمرة القيادة ومنظومة الترفيه بها.

ونقل موقع "موتور وان" اللقطات المنشورة التي كشفت عن طرح فولكسفاجن لشاحنة "أماروك" بشاشة معلومات عملاقة بمنطقة التحكم الوسطى بقياس يصل لـ 12 بوصة.

الشاشة تنافس بها ماركة فولكسفاجن منظومة الترفيه المطروحة في سيارات منافسة، أبرزها طراز فورد موستانج الكهربائي الذي تطرح فورد بقياس يقارب هذا الحجم مما كشفت عنه أيضا اللقطات التشويقية، خلفية شاحنة "أماروك" الجديدة، والتي تحمل مسمى الشاحنة بالكامل من الخلف.

وحسب التوقعات، شاحنة أماروك من فولكسفاجن، ستطرح بمحرك V6، سداسي الأسطوانات، مع توفير 4 فئات مختلفة منها للبيع بالأسواق تشمل الفئة الافتتاحية وفئة باسم Life، وفئة باسم Style وفئة باسم Panamericana.

ومن المقرر أن تزيح فولكسفاجن الستار عن شاحنة أماروك 2023 الجديدة في يوم 7 من شهر يوليو/تموز المقبل.

التعليقات