لعشاق اللعب بالصور.. تعرف على أفضل التطبيقات لتعديلها بهواتف آيفون

لعشاق اللعب بالصور.. تعرف على أفضل التطبيقات لتعديلها بهواتف آيفون
ضم متجر التطبيقات الإلكترونية لهوتف أبل آيفون مجموعة متميزة من التطبيقات المخصصة لتعديل الصور خلال عام 2022 الجاري.

ووفق ترشيحات الخبراء، كان هناك مجموعة متميزة من التطبيقات لهذا الغرض تضم القائمة التالية الأفضل من بينها، وتشمل، وفق (العين الإخبارية).

تطبيق Snapseed، هذا التطبيق تشمل مواصفاته أنه يوفر مجموعة ضخمة من أدوات التحرير سهلة الاستخدام، ويوفر تعديلات التعريض واللون، وإمكانية قص وتدوير وتسوية وتصحيح المنظور، ويوفر التعديلات الانتقائية ومعالجة الصور، وأيضا يوفر فلاتر متنوعة بألوان مختلفة، وهو من التطبيقات المجانية.

تطبيق VSCO، ومن قدراته أنه يوفر إعدادات مسبقة أنيقة بنقرة واحدة مع تأثيرات تخلق مظهر الفيلم الكلاسيكي، ويوفر إمكانية تعديل الفلاتر، ويضم أكثر من 200 فلتر لإنشاء مظاهر مختلفة في صورك، وهو تطبيق مجاني.

تطبيق TouchRetouch، ومن مميزاته أنه يتيح إمكانية إزالة الأشياء غير المرغوب فيها بسرعة للحصول على صور أنظف، ويوفر إمكانية إزالة بقع الغبار والأسلاك والأشخاص والأشياء الأخرى من الصور، ويوفر إزالة الشوائب وتنعيم التجاعيد في الصور الشخصية، وهو تطبيق مدفوع بقيمة 3.99 دولار.

و ضمن القائمة يأتي أيضا تطبيق Carbon، الذي يضم ما يصل لـ58 فلتر، ويضم قوام لإنشاء صور بأسلوب قديم، ويتيح إمكانية تسريب الضوء وتأثيرات البوكيه، ويتيح أدوات التحرير لضبط الضوء واللون، وهو تطبيق مجاني.

وتطبيق Adobe Lightroom، الذي يوفر مجموعة قوية من أدوات التحرير، ويضم أدوات تعديل انتقائية للتحرير المتقدم، بالإضافة لأداة المعالجة لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور، وهو تطبيق مجاني.

التعليقات