العلاقات العامة والاعلام بالأوقاف تُكرّم المشاركين في دورة "كتابة الخبر الصحفي"

العلاقات العامة والاعلام بالأوقاف تُكرّم المشاركين في دورة "كتابة الخبر الصحفي"
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بالتعاون مع وحدة التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي، بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، المشاركين في دورة "كتابة الخبر الصحفي"، والتي استهدفت 15 من موظفي الوزارة، بواقع 18 ساعة تدريبية، خلال حفل نظمته بمقر ديوان الموظفين العام.

بدوره أكد مدير عام العلاقات العامة والاعلام أ. أنور أبو شاويش على أهمية الدورة والتي ساهمت في تطوير مهارات كتابة الخبر الصحفي، والارتقاء بقدرات المتدربين وإثراء ثقافتهم الإعلامية، منوهًا بأن نتائج الدورة ستظهر خلال الأداء الإعلامي للمتدربين بعد المعلومات والمهارات التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

وأوضح أنها جاءت ضمن سلسلة من الدورات المتتالية التي ستنظمها الإدارة العامة، لتطوير وتنمية قدرات الاعلاميين وزيادة خبراتهم ورفع مستوى كفاءتهم.

من جهته أوضح مدير وحدة التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي د. محمد أبو مصطفي، أن وحدته تولي ملف التدريب والتطوير اهتماماً كبيراً، من أجل تحسين جودة العمل وتقديم خدمة أفضل، مبيناً أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق منصة تدريبية الكترونية خاصة بموظفي الأوقاف.

واستعرضت المدربة الاعلامية أ. ربا قنوع أبرز محاور الدورة، والمتمثلة في شرح اساسيات وقواعد كتابة الخبر في قالبه الصحيح، وتدارك الاخطاء الفنية، وطرح محتوي الخبر بقوة.

وأشاد المتدربون بجهود القائمين على الدورة، والتي تخللها العديد من النماذج التدريبية التي تساعدهم على المهارة في الكتابة، متمنين مزيداً من الدورات في هذا الاختصاص.