أول ظهور للطالبة المجني عليها في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن

أول ظهور للطالبة المجني عليها في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن
جامعة العلوم التطبيقية في الأردن
نعت كلية العلوم التطبيقية الأردنية، الطالبة إيمان إرشيد، والتي قُتلت داخل الجامعة، الواقعة في منطقة شفا بدران، شمال الأردن، بعدما أطلق شخص مجهول النار عليها، ظهر اليوم. 

وكتبت الكلية عبر حسابها الرسمي على صفحتها على (فيسبوك) "بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها "إيمان ارشيد" من كلية التمريض، وتتقدم من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته".

كلية العلوم التطبيقية تنعى طالبتها إيمان إرشيد

ووفق ما ذكرت المصادر الأمنية الأردنية، فقد قام شاب بإطلاق 6 أعيرة نارية اخترقت جسد الطالبة، وواحدة منهن أصابت رأسها إصابة مباشرة. وقد وصلت الفتاة إلى المستشفى بحالة حرجة، لتفارق الحياة لاحقاً.

وكانت الأجهزة الأمنية الأردنية قد أعلنت أنها تجري عمليات بحث مكثفة للوصول إلى القاتل، الذي لاذ بالفرار بعد ارتكابه الجريمة، فيما انتشرت الدوريات الأمنية بكثافة في محيط الجامعة، وأجرت عمليات تفتيش مشدّدة.

وقد تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قالوا إنها تعود للضحية إيمان إرشيد، كما تصدّر وسم (إعدام قاتل التطبيقية)، والذي طالب فيه الأردنيون بمعاقبة القاتل، والحدّ من جرائم القتل التي تطال النساء، والكف عن اختلاق تبريرات لتلك الجرائم.

صورة متداولة على أنها الضحية إيمان إرشيد


التعليقات