ما هي الحقائب التي تناسب مختلف إطلالاتك؟

ما هي الحقائب التي تناسب مختلف إطلالاتك؟
تفضل العديد من الفتيات والسيدات إرتداء الحقائب الكبيرة والتي تشبه الحقائب المدرسية، حيث إن هذه الحقائب لم تعد حكرًا على تلاميذ المدارس والجامعات بل باتت صيحة تقتنيها جميع السيدات ليتألقن بها في مختلف المناسبات والإطلالات.

ومع إبداع المصمّمين بتقديم أشكال جذابة ولافتة من حقائب الظهر، بات هذا الإكسسوار قطعة أساسية في خزانة كل سيدة، وفق (سيدتي).

أمبوريو أرماني Emporio Armani


قدّمت علامة أمبوريو أرماني Emporio Armani حقيبة ظهر من الجلد الطبيعي باللونين البيج والأبيض تأتي الحقيبة على شكل مستطيل وقد نسّقتها العلامة مع أزياء مقلّمة يمكنك أن تختاري هذا التصميم لتتألقي به مع إطلالاتك بالدنيم أو بالفستان الأبيض.

ثري أز فور Three as Four



أما علامة ثري أز فور Three as Four فقد اختارت أن تقدّم تصميماً غير تقليدي لحقيبة الظهر فاختار الشكل المستدير وقدّمته بدرجات الأزرق المتداخلة الحقيبة تحتوي على جيوب ثلاثة، وتتميّز بتصميم العصري والناعم نسّقتها العلامة مع أزياء باللون نفسه، وبإمكانك أن تنسّقيها مع الجينز لإطلالات كاجوال.

غابرييلا هارست Gabriela Hearst



جمع علامة غابرييلا هارست Gabriela Hearst بين اللمسة الكلاسيكية والتصميم العصري حيث قدّمت حقيبة ظهر باللونين البيج والأسود تتميز الحقيبة بمقبض باللون البيج مزيّن بالمعدن الذهبي، يمكنك اختيارها لإطلالاتك الكلاسيكية باللون الأسود أو كما فعلت العلامة ونسّقتها مع أزياء باللون الأبيض.

براندون ماكسويل Brandon Maxwell



صيحة التقليمات كانت عنوان التصميم الذي نفّذته علامة براندون ماكسويل Brandon Maxwell التي قدّمت حقيبة ظهر بحجم ضخم وعملي ونسّقته مع أزياء بالتقليمات نفسها هي حقيبة واسعة وعملية يمكنك أن تحفظي بداخلها الكثير من الحاجيات وهي تناسب إطلالاتك النهارية الكاجوال.

ميزون مارجييلا Maison Margiela



أما علامة ميزون مارجييلا Maison Margiela فقد حافظت على التصميم التقليدي لحقيبة الظهر، فقدّمت تصميماً باللون الأسود يتألف من جيبين ونسّقته مع إطلالة مونوركوم باللونين الأسود والأبيض.

التعليقات