شاهد: صباح جزائري في أحضان زوجها "كبرنا سوا"

شاهد: صباح جزائري في أحضان زوجها "كبرنا سوا"
صباح جزائري
شاركت النجمة السورية صباح جزائري، متابعيها على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) صورة جديدة لها، مع زوجها. 

صباح جزائري وزوجها في أحدث ظهور

وعلّقت على الصورة "كبرنا سوا"، والتي نالت إعجاباً كبيراً، كما تفاعل معها الفنانون والمشاهير بشكل كبير، منهم: أمل عرفة والتي كتبت "الله يخليكون لبعض يا أحلى تنين"، فيما كتبت سلاف فواخرجي "يحميكم ويخليكم لبعض"، وكتب طلال مارديني "تقبشوا قلبي إنتو الإتنين، وعلّقت صفاء سلطان "الله لا يحرمكن من بعض".


رباح التقي، زوج صباح جزائري، لبناني الجنسية، رُزقت منه بثلاثة أبناء، هم ترف، ورشا وكرم. وكانت في سبعينات القرن الماضي قد تزوّجت من الفنان دريد لحام، لكن زواجهما لم يدم أكثر من شهرين، لينفصلا لاحقاً. عادت واجتمعت به، بعد أكثر من 30 عاماً، في فيلم (دمشق..حلب) عام 2018.

ومن آخر أعمالها الفنية، مسلسل (شرف) الذي تأجّل عرضه لبعد رمضان، لينطلق قبل عدة أيام على منصة (وياك) الإلكترونية. المسلسل من بطولة أمل عرفة، تدور قصته في إطار اجتماعي، يتحدث عن قضايا الشرف في العالم العربي، تأليف ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب. 

كما كانت لها مشاركة في مسلسل (مع وقف التنفيذ) الذي عُرض في شهر رمضان، بطولة غسان مسعود، وعباس النوري، وسلاف فواخرجي وصفاء سلطان.

 


التعليقات